العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ

هازارد باقٍ مع تشلسي لخمس سنوات ونصف

أكد نادي تشلسي متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم أمس (الخميس) أن مهاجمه البلجيكي ايدين هازارد وقع معه عقدا جديدا لمدة 5 أعوام ونصف العام حتى يونيو/ 2020 حزيران.

وكان هازارد (24 عاما) انضم إلى النادي اللندني العام 2012 قادما من ليل الفرنسي، ولعب معه حتى الآن 147 مباراة سجل خلالها 43 هدفا. ولم يكشف أي من الطرفين تفاصيل الصفقة الجديدة.

وقال هازارد تعليقا على العقد الجديد: «أنا سعيد جدا بتوقيع عقد جديد مع تشلسي. منذ انتقالي إليه العام 2012 وأنا اشعر بالارتياح وكان النادي داعما لي».

وسجل هازارد هذا الموسم 13 هدفا في 36 مباراة خاضها في جميع المسابقات، وساهم في تصدر فريقه للدوري المحلي بفارق 7 نقاط عن مطارده مانشستر سيتي حامل اللقب، وفي بلوغ نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وثمن نهائي دوري أبطال أوروبا إذ سيواجه باريس سان جيرمان ذهابا وإيابا.

وصرح مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينهو بموقع النادي على الإنترنت أمس قائلا: «إنني سعيد للغاية بتوقيع إيدين على عقد جديد. فهذا يثبت ثقته في قدرة الجهاز الفني ولاعبي الفريق على مساعدته ليصبح أفضل لاعب في العالم». وأضاف «إنه لاعب على أعلى مستوى بالفعل ويتطور بشكل رائع. مازال يافعا للغاية وبإمكانه أن يصبح أفضل لاعب في العالم».

واختير هازارد أفضل لاعب في تشلسي العام الماضي على رغم بعض الانتقادات من المدرب جوزيه مورينهو الذي وصفه بأنه ليس لاعبا جماعيا. لكن مورينيو يؤمن بأن هازارد تطور ليصبح واحدا من بين أفضل المواهب الهجومية في العالم وأن هناك المزيد. وقال: «إنه لاعب كبير بالفعل وتطوره كان رائعا. لايزال صغيرا جدا ويمكنه أن يصبح أفضل».

العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً