العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ

ناصر بن حمد يتلقى الوسام الذهبي لأفضل الإنجازات من المنظمة الدولية للترايثلون

تغطية – المكتب الاعلامي 

12 فبراير 2015

واصل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رحلة الإنجازات العالمية الباهرة في رياضة الترايثلون «الرجل الحديدي» وذلك بعد أن منحت المنظمة الدولية للترايثلون سموه الوسام الذهبي لأفضل الإنجازات التي تحققت في سباقات الترايثلون على مدار العام 2014.

ودأبت المنظمة الدولية للترايثلون على منح هذا الوسام لكل مشارك تمكن من تحقيق نسبة 99 في المئة وفق ترتيب النقاط المعتمد من قبل المنظمة والمبني على الترتيب العام والفترة الزمنية لكل مشارك في البطولات التي تنظم تحت مظلة المنظمة، كما أن هذا الوسام يأتي اعترافا وتقديرا من المنظمة للإنجازات الكبيرة التي حققها ناصر بن حمد في رياضة الترايثلون على مدى السنوات الماضية.

وبهذا الاعتراف الدولي الكبير يكون ناصر بن حمد قد دخل نادي أصحاب الإنجازات التي يصل ترتيب نقاطها إلى 99 في المئة وسيحمل سموه هذا الوسام طيلة مشاركات سموه في بطولات الترايثلون «الرجل الحديدي» طيلة العام 2015. وأعرب ناصر بن حمد عن سعادته البالغة بهذا الوسام العالمي الرفيع المستوى والذي جاء نتاجا للإنجازات التي حققها في بطولات الرجل الحديدي والتي ضمن له تحقيق هذا النسبة الكبيرة من النقاط وفق الاشتراطات والمعايير التي وضعتها المنظمة الدولية للترايثلون.

العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً