العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ

النجمة يتجاوز أم الحصم ويتقدم للصدارة مؤقتا

أنهى النجمة مبارياته في الدور التمهيدي لدوري كبار اليد بفوز مستحق على حساب أم الحصم بنتيجة 25-19 ليرفع بذلك رصيده لـ 29 نقطة ليتصدر الترتيب العام للدور التمهيدي مؤقتا بانتظار أن يسلمها اليوم للأهلي أو باربار، وانتهى الشوط الأول لصالحه أيضا بنتيجة 14-6.

وقدم الفريقان مباراة ضيعفة المستوى في الأول ومتوسطة في الثاني، النجمة فرض نفسه بقوة بالدفاع القوي والهجوم الخاطف في الوقت الذي عاب الفردية على أداء أم الحصم الهجومي، وتغيرت المعطيات في الشوط الثاني لما عاد أم الحصم لأسلوبه الهجومي الجماعي وتمكن من مجاراة النجمة وتقليص الفارق، ولم يشاركه الشقيقان عبدالرحمن وجاسم محمد اللذان تواجدا على دكة البدلاء.

وبالعودة لأحداث المباراة، بدأ الفريقان في الدفاع بطريقة 6/صفر، وحملت البداية أفضلية مطلقة للنجمة الذي تقدم 6-1 مع حلول الدقيقة 13 مترجما أفضليته الدفاعية بالتسجيل في الهجوم في الوقت الذي ساهمت حراسة أم الحصم بتألقها في عدم وصول الفارق إلى أكثر.

ولم يجد أم الحصم بالرغم من التغييرات التي أجراها مدربه على مستوى العناصر والمراكز تلك الحلول الهجومية القادرة على تأمين فرص للتسجيل أمام الترابط الدفاعي النجماوي المتواصل ومن خلفه هشام عبدالأمير، وتحولت النتيجة لـ 10-2 مع الدقيقة 22، وانتهى الشوط الأول فيما بعد بنتيجة 14-6.

ومع بداية الشوط الثاني، تحسنت وضعية أم الحصم الدفاعية بوضع علي عيد تحت الرقابة والهجومية بفضل تصويبات أحمد علي وكفاءته في تأمين فرص التسجيل للاعب الدائرة. وفي المقابل، تراجع أداء النجمة كثيرا ووجود صعوبات بالغة في التسجيل، وتحولت النتيجة لـ 18-11 مع الدقيقة 15، وبعد ذلك 23-18 مع الدقيقة 28 وسط تألق الحارس هشام عبدالأمير أيضا، ثم انتهت بنتيجة 25-19، أدارها السيدحسن المحافظة وعلي عيسى.

العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً