العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ

«الأولمبية» واتحاد الرياضات البحرية ينظمان سباقاً للجيت سكي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

12 فبراير 2015

تنظم اللجنة الاولمبية البحرينية والاتحاد البحريني للرياضات البحرية ممثلا بلجنة الجيت سكي سباقا للدراجات المائية «الجيت سكي» اليوم الجمعة احتفالا بيوم الميثاق الوطني البحريني الذي يصادف الرابع عشر من فبراير/ شباط من كل عام في جزر درة مارينا القريبة من درة البحرين وذلك بنظام سباقات «دراغ ريس».

وأعرب الأمين العام للجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر عن فخره واعتزازه بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب كل البحرينيين، وهنأ القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية داعيا المولى عز وجل أن يجعل ايام البحرين كلها اعيادا.

وأشار عسكر إلى حرص اللجنة الاولمبية على تنفيذ توجيهات ممثل جلالة الملك المفدى للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمشاركة في مختلف المناسبات الوطنية تاكيدا على الشراكة الرياضية المجتمعية وتعزيزا لروح المواطنة.

من جانبه، أكد نائب رئيس لجنة الجيت سكي مدير الانشطة الرياضية بدر حسن أن عدد المشاركين وصل حتى يوم امس إلى 60 مشاركا، علما أن باب التسجيل سيغلق عند الساعة 8.00 من صباح اليوم (الجمعة).

وأشار إلى أن الفعالية ستبدأ بمسيرة وطنية داخل البحر تبدأ من بورت مارينا1 وصولا إلى بورت مارينا2، على أن يعقد بعدها اجتماعا تعريفيا بالسباق عند الساعة 10.30 صباحا، موضحا أن السباق سينطلق عند الساعة 11.00 صباحا بالتجارب التأهيلية، وسيتخلل السباق استراحة لتادية صلاة الجمعة وتناول وجبة الغداء، على أن تبدا السباقات النهائية عند الساعة الثانية من بعد الظهر، ويقام حفل التتويج عند الرابعة والنصف مساء. وأضاف بدر «إن الفعالية لن تكون مقتصرة على مجر السباق الميداني انما سيتخللها فعاليات ترفيهية للاطفال وسوق خيرية وجولات استطلاعية تتناسب مع هذا اليوم الوطني العزيز على قلوبنا جميعا». وأكد بدر أن الاتحاد رصد جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وسيكون هناك جوائز ترضية لبقية المراكز، وقدم بدر الشكر إلى اللجنة الأولمبية البحرينية على دعمها المتواصل للاتحادات الرياضية وحرصها على نجاح الفعاليات الرياضية.

وتعتبر رياضة الجيت سكي من الرياضات التي فرضت نفسها بين الشباب البحريني وأصبحت لها شعبية كبيرة في أوساط هواة الرياضات البحرية. وقد نجح فريق البحرين في الوصول لبطولة العالم، وكذلك السيطرة واحتكار الألقاب الخليجية وتسجيل أسرع زمن خليجي.

العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً