العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ

فان غال يفشل مرة أخرى في قيادة يونايتد للتألق

استخرج مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال أوراقه وهو يدافع عن خططه لكن فريقه مرة أخرى لم يبد في أفضل حالاته وعانى لتحقيق الانتصار 3/1 على ضيفه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء.

وواجه يونايتد تألقا من ضيفه المتعثر في فترات طويلة من المباراة التي أقيمت باستاد أولد ترافورد على رغم أنه وبفضل هدفي المدافع كريس سمولينغ وركلة جزاء نفذها بنجاح روبن فان بيرسي قبل النهاية تقدم للمركز الثالث في الترتيب. ومرة أخرى استعان فان غال بمهاجم إنجلترا وين روني في وسط الملعب ووجد فان غال نفسه مجددا في موقف دفاع عن اختياراته التي لا تختلف عما قام به في التعادل مع وست هام يونايتد في المباراة السابقة.

وقال المدرب الهولندي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): «لم يعجبني الأداء اليوم -الأربعاء-. حققنا الفوز والنتيجة رائعة بالطبع. لكن بعد هذه المباراة لا يمكن أن تقول إننا كنا في حالة ممتازة وأنا أريد تقدما في كل مباراة».

وهيمن بيرنلي على الفترات الأولى من المباراة وواجه يونايتد مأزقا حين خرج المدافع فيل جونز مصابا لكن بديله سمولينغ افتتح التسجيل بضربة رأس بعد 22 ثانية فقط من دخوله. ولم يتأثر بيرنلي بالهدف ونجح في التعادل عن طريق داني إنجز بضربة رأس في الدقيقة 12. وواصل بيرنلي اندفاعه الهجومي وأنقذ حارس يونايتد سيلا من الفرص قبل أن يستغل سمولينغ خطأ دفاعيا قبل الاستراحة مباشرة ويضيف الهدف الثاني اثر تمريرة عرضية من انخيل دي ماريا.

ونال الإرهاق من بيرنلي في الشوط الثاني لكن يونايتد لم يستفد من ذلك حتى الدقيقة 82 حين حصل دي ماريا بفضل سرعته على ركلة جزاء أحرز منها فان بيرسي الهدف الثالث.

وقال مدرب بيرنلي شون دايك الذي يحتل فريقه المركز قبل الأخير: «موقفنا صعب حاليا ويمكن لهذه النتيجة أن تتسبب في تراجعنا».

العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً