العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ

«دلوني» تدشن «دليل» للشركات والمؤسسات في البحرين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

13 فبراير 2015

دشنت شركة دلوني لينك، شركة خدماتية صاعدة كمركز اتصالات (بدالة)، تخدم جميع قطاعات الشركات والمؤسسات البحرينية، بالإضافة إلى الأسر المنتجة والأفراد في مملكة البحرين، أولى خطوات مشاريعها بإصدار «دليل» للشركات والمؤسسات بالبحرين، بدأت بتسويقه عبر اتصال موظفيها بأصحاب المؤسسات والشركات للاشتراك والانضمام في هذا الدليل الشامل ليحصل المشترك على صفحة مخصصة له في الدليل عبر موقع شركة دلوني الإلكتروني www.daloony.com.

وقال مدير مشروع «دليل» سلمان مزعل: «تستطيع الشركات والمؤسسات وحتى الأسر المنتجة والمسجلة في وزارة التنمية الاجتماعية الاستفادة من هذا المشروع والحصول على صفحة مخصصة لكل فرع من شركاتهم ومؤسساتهم على موقعنا الإلكتروني بحلته الأولية بسعر سنوي رمزي. حيث يمكن لهم إضافة 5 صور للشركة أو المنتجات والخدمات المقدمة من قبلهم، نبذة مختصرة عن الشركة، قائمة الخدمات والمنتجات، جميع وسائل التواصل من موقع وبريد إلكترونيين والعنوان ومواقيت وأيام العمل وأيضاً وضع الموقع الجغرافي على خارطة «غوغل» ليتمكن زوار الموقع من إيجاد فرع الشركة بكل سهولة ويسر».

وأضاف مزعل «نرغب في هذه المرحلة أن ينمو «دليل» مع انضمام الشركات والمؤسسات بمختلف تصانيفها ليخدم مجتمعنا كله، فالهدف الأساس من المشروع هو إيصال الأفراد على الجهة التي يرغبون بالوصول لها بكل يسر وسهوله ليعبر هذا عن اسم الشركة «دلوني»، وستكون هناك مراحل أخرى في القريب لتطوير محتويات الموقع ليشمل العديد من الأقسام بجانب «دليل». إلى جانب ذلك، لدى الشركة مركز اتصالات على الخط الساخن 88221 ويمكن لأي فرد الاتصال عليه والاستفسار عن معلومات الاتصال بشركة معينه حيث يمكن تقديم معلومات أفضل وأكثر مع الشركات والمؤسسات المشتركة. وتقوم حالياً شركة دلوني لينك باستقبال استفسارات ومقترحات الشركات أو طلبات الانضمام والاشتراك عبر خطها الساخن 88221 أو عن طريق بريدها الإلكتروني info@daloony.com».

العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً