العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل يتلقى تهنئة رئيسي مجلسي النواب والشورى‎ بذكرى «الميثاق»

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيس مجلس النواب احمد الملا بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لميثاق العمل الوطني، جاء فيها: «أرفع إلى جلالتكم خالص التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني، والذي يعد انجازاً وتجسيداً حياً للمجد والفخر ويعكس رؤية جلالتكم الحكيمة والمسار الذي تسير عليه نهضة مملكتنا الغالية التي يقودها جلالتكم، إن هذه المناسبة الوطنية العزيزة جسدت الإرادة الشعبية لدعم مشروع جلالتكم الوطني الإصلاحي الكبير لبناء حاضر ومستقبل بلادنا».

وبعث جلالة الملك برقية جوابية الى رئيس مجلس النواب، جاء فيها: «بكل التقدير تلقينا برقيتكم المهنئة لنا بالذكرى الرابعة عشرة لميثاق العمل الوطني، ونحن إذ نستقبل هذه الذكرى ليحق لنا جميعاً أن نفخر بما انجزناه».

كما تلقى عاهل البلاد برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى علي الصالح بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لميثاق العمل الوطني، جاء فيها: «أرفع إلى جلالتكم أطيب التبريكات لمناسبة حلول الذكرى الرابعة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني. إن هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعا أحدثت نقلة نوعية عظيمة لمسيرة العمل الوطني؛ وحققت تلاحما بين أطياف وطوائف الشعب البحريني كافة مع القيادة الحكيمة».

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة الملك برقية جوابية الى رئيس مجلس الشورى، جاء فيها: «إن هذه الذكرى العزيزة تعاودنا هذا العام وقد تحقق لوطننا المزيد من خطوات الديمقراطية والحرية، ما يجعلنا جميعاً فخورين بهذه المنجزات التي طالما سعينا إليها، ونحن بحمد الله قد حققنا الكثير من طموحات شعبنا، ما يشكل المزيد من الرخاء والتنمية والحرية».

العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً