العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ

قرعة الخليجية تضع الأهلي في «المجموعة الحديدية»

توزيع المجموعتين بعد القرعة
توزيع المجموعتين بعد القرعة

أوقعت قرعة بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس لكرة اليد (35) المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 21 حتى 31 مارس/آذار المقبل ممثل كرة اليد البحرينية النادي الأهلي في المجموعة الحديدية مع حامل لقب النسخة الأخيرة السد القطري وحامل لقب النسخة قبل الأخيرة أهلي دبي الإماراتي بالإضافة إلى الكويت الكويتي.

ووضعت اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي النادي الأهلي في مستوى واحد مع مضر السعودي، والكويت الكويتي مع أهلي سداب العماني في ذات المستوى، مما فتح الاحتمالات بشأن إفراز قرعة الأمس لمجموعة قوية لو وقع الأهلي مع الكويت في ذات المجموعة أو مجموعتين متكافئتين لو لم يقع الأهلي والكويت في ذات المجموعة.

وبذلك أصبحت المجموعة الأخرى تضم كلا من المستضيف نادي الجزيرة الإماراتي بالإضافة إلى الريان القطري ومضر السعودي وأهلي سداب العماني، واختار النادي المستضيف ملاقاة النادي العماني في أولى مبارياته وذلك بحكم اللائحة التي تمنحه الحق في ذلك.

وحضر القرعة عضو مجلس الإدارة في النادي الأهلي ورئيس جهاز لعبة كرة اليد مجدي ميرزا.

وسيبدأ النادي الأهلي مشواره في البطولة الخليجية في اليوم الثاني 22 مارس بملاقاة الكويت الكويتي ثم سيواجه الأهلي الإماراتي في الجولة الثانية بعد يومين في ذات التوقيت في الفترة الثانية، وسيواجه حامل اللقب السد القطري في الجولة الختامية في الفترة الأولى.

العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً