العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ

سلامه يخطف لقب 4.5 للدوري العربي للدراغ ريس بقطر

محمد حاجي يحافظ على بطولة السوبر ستريت 6 سلندر

محمد سلامة
محمد سلامة

خطف سائق فريق زين لسباقات السرعة البحريني محمد سلامه لقب الدوري العربي للدراغ ريس لفئة الانكس 4.5 في ثالث وآخر جولات موسم 2015 مساء أمس على مضمار نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية.

وتمكن سلامه من تحقيق اللقب بعد فوزه في سباق ربع النهائي على منافسه السعودي مسلم القلاف الذي كسر الرقم الملزوم به ليفوز سلامه في هذا السباق ويحقق اللقب بعد أن خرج السعودي الآخر هشام الملا الذي انطلق قبل وموض الإشارة الخضراء أمام منافسه الكويتي سالم التميمي، وفي سباق النصف نهائي تمكن سلامه من التغلب على منافسه الكويتي أحمد الفريح ليصل بذلك للسباق النهائي الذي جمعه بالكويتي محمد دشتي.

وفي الفئة المستحدثة للجولة الأخيرة (All motors) الشبيهة بالسبور ستريت 8 سلندر فقد تمكن البحريني صلاح صلاح الدين من تحقيق الفوز لصالحه بعد فوزه على البحريني الآخر علي الجودر وفاز فيه صلاح الدين بعد انطلاق الجودر قبل الإشارة الخضراء.

وضمن منافسات فئة السوبر ستريت 6 سلندر تمكن المتألق وحامل اللقب السابق محمد حاجي من الوصول للنهائي وتحقيق اللقب من جديد والمحافظة عليه رغم الصعوبات التي واجهها الفريق، بذلك تحصل البحرين على لقبين في الدوري العربي للدراغ ريس.

العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً