العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ

«أحمر الصالات» يواجه المغرب مرتين في البحرين

اتحاد الكرة تلقى خطاب الموافقة

رد الاتحاد المغربي لكرة القدم على الخطاب الرسمي الذي أرسله الاتحاد البحريني لكرة القدم المتعلق باستضافة منتخب المغرب لكرة قدم الصالات ومواجهة منتخبنا الوطني للصالات في لقاءين وديين بداية مارس/آذار المقبل استعداداً لخوض الأحمر بطولة الخليج الثانية التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 10 حتى 18 مارس المقبل بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

وأكد الأمين العام باتحاد الكرة حسن إسماعيل أن الاتحاد تلقى موافقة مبدئية من الاتحاد المغربي على اللعب ضد المنتخب في مباراتين تقام على أرض البلاد بداية مارس المقبل، مشيراً إلى أن الاتحاد خاطب نظيره المغربي مرة أخرى من أجل إرسال البيانات الكاملة عن أفراد المنتخب من أجل إكمال الحجوزات والتأشيرات الخاصة بدخول البعثة المغربية، وأوضح أن لجنة الشواطئ والصالات برئاسة عضو مجلس الإدارة عارف المناعي على متابعة مستمرة مع الاتحاد المغربي.

ويواصل أحمر الصالات تدريباته المحلية على صالة مدينة خليفة بقيادة المدرب البرتغالي جواو ألميدا وبمشاركة 24 لاعباً سيتم تقليصهم خلال الفترة المقبلة إلى العدد المسموح.

يذكر أن بطولة الصالات الخليجية كان من المقرر أن تقام في العاصمة القطرية الدوحة سبتمبر من العام الماضي إلا أن البطولة تأجلت لتقام في مارس المقبل في البحرين، ويشرف على تنظيمها اللجنة التنظيمية الخليجية التي تتخذ من البحرين مقراً لها.

العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً