العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ

تسمية أعضاء لجنة الشواطئ والصالات الأسبوع الجاري

الرفاع – المحرر الرياضي 

13 فبراير 2015

من المنتظر أن يسمي الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس وأعضاء لجنة الشواطئ والصالات خلال الأسبوع الجاري في ظل رغبة التجديد السنوي الذي يسير عليه اتحاد الكرة بإعادة هيكلة بعض لجانه العاملة داخل بيت الكرة. وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن رئيس لجنة الشواطئ والصالات عضو مجلس الإدارة عارف المناعي سيحتفظ برئاسة اللجنة التي كانت ضمت في عضويتها أحمد العامر (لكرة قدم الشواطئ)، وسيرين قمبر (الصالات).

وذكرت المصادر أن رئيس اللجنة عارف المناعي بصدد رفع الأسماء المقترحة لعضوية اللجنة لمجلس إدارة الاتحاد وسيتم عرضها خلال الاجتماع المقبل لمجلس الادارة برئاسة الشيخ علي بن خليفة، إذ تؤكد المصادر أن أسماء عضوية اللجنة لن تخلو من أحمد العامر وسيرين قمبر بعد الجهود التي بذلوها بارتقاء اللعبتين خلال الفترة الماضية.

وبينت المصادر أن القائمة التي سيقدمها المناعي تضم العامر وقمبر إضافة إلى شخصين جديدين سينضمان إلى عمل اللجنة وخصوصاً أن المناعي وضع الكثير من البرامج للعبتين منها إقامة بطولات محلية وتنتظر المنتخبين عدد من المشاركات الخارجية، وسيكون انضمام الشخصين يهدف إلى تقليل الضغوط التي واجهت العامر وقمبر خلال الفترة المقبلة.

العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً