العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ

كسر يبعد مشيمع عن عرين «البرتقالي»

سيفتقد الفريق الكروي الأول بنادي الحالة جهود حامي عرينه وحارسه الأساسي عبدالله مشيمع على إثر الإصابة التي تعرض لها في نهاية مباراة الفريق مع الحد ضمن دوري الدرجة الأولى «فيفا» والتي كسبها «البرتقالي» بهدفين نظيفين.

وأكمل مشيمع المباراة على رغم تعرضه للإصابة قبل نهاية المباراة بـ 10 دقائق وخصوصا أن مدرب الفريق التونسي لطفي السليمي أكمل تغييراته وتبديلاته الثلاثة ليتحامل مشيمع على نفسه وإصابته ويكمل المباراة، وغادر بعدها لمستشفى السلمانية، وبعد الفحوصات التي أجريت على موقع الإصابة في رجله اليمنى كشفت أنه تعرض لشلخ في قدمه إلى جانب تمزق في الأربطة.

ونصح الطبيب المعالج عبدالله مشيمع أن يبتعد عن الكرة والملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين و20 يوما على أن يخضع بعدها لفحوصات أخرى للتأكد من التئام الكسر ومن ثم العودة التدريجية، وسيخضع اللاعب لفحوصات وبرنامج علاجي مع اختصاصي العلاج الطبيعي خليل ربيع للاطمئنان على إصابته أكثر.

ويعتبر مشيمع من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق «البرتقالي» منذ أكثر من 4 مواسم، ويسعى الفريق هذا الموسم أن يبتعد أكثر عن منطقة الخطورة والهبوط لدوري الدرجة الثانية ويبدو أنه في الطريق الصحيح بعدما ارتفع رصيده إلى 12 نقطة بعد الفوز الثمين أمس الأول على واحد من أقطاب المنافسة مقتربا من منطقة الأمان.

العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً