العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ

منتخب الأشبال يواصل تدريباته استعداداً للمهرجان الآسيوي

يستعد منتخبنا الوطني للأشبال لكرة القدم للمشاركة في المهرجان الآسيوي الذي سيقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 23 حتى 28 فبراير/شباط الجاري.

وأكد مدرب المنتخب الوطني عبدالله بوطبينة أن منتخب الأشبال من مواليد 2001 و2002 سيسعى لتقديم المستويات الجيدة في المهرجان وتحقيق الأهداف المرجوة من هذه المشاركة، مبيناً أن أحمر الأشبال يضم حالياً 20 لاعباً وسيتم الاستغناء عن لاعبين قبل الذهاب إلى جدة بتاريخ 21 فبراير الجاري. وقال بوطبينة: «نسير بحسب البرنامج الذي وضعناه كجهاز فني للفترة المقبلة، إذ نرى الانضباط والانسجام واضحاً بين اللاعبين والجميع يسعى لتقديم المستويات الجيدة ليكون ضمن القائمة التي ستغادر للمشاركة في المهرجان الآسيوي، وأود أن أؤكد بأن المنتخب جاهز للمشاركة في المهرجان».

وأوضح أن المنتخب سيبذل قصارى جهده لتحقيق النتائج الايجابية في المهرجان الذي سيعطي الفائدة الكبيرة لأفراد المنتخب من حيث الاحتكاك والانسجام، مؤكداً أن البرنامج الحالي يتضمن تدريبات يومية حتى موعد السفر بعد أن كان على 4 أيام في الأيام الماضية.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب الأشبال من المدرب عبدالله بوطبينة والمشرف الفني على المنتخب حمد محمد ومدير منتخبي الأشبال والناشئين عمران عبدالله والإداري محمد القوتي ومدرب الحراس جهاد العشار واخصائي العلاج الطبيعي شوقي الشنو.

العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً