العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ

«حبيل الصغير» يصاب بتمزق في الرباط

كشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب الدولي السابق ولاعب الفريق الكروي الأول بنادي المنامة محمد حبيل عن إصابته بتمزق في الرباط الجانبي إلى جانب إصابته في غضروف ركبته اليمنى.

وكان حبيل تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه والأهلي ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من كأس الملك وأدت لغيابه عن مباراتي فريقه الماضيتين أمام الرفاع الشرقي في دوري «فيفا» وكاظمة الكويتي في دوري أبطال الخليج.

وخضع حبيل في الفترة الماضية لفحوصات مع اختصاصي العلاج الطبيعي المعروف خليل ربيع والذي سيشرف على تأهيله وعلاجه من خلال برنامج خاص على أن يبدأ في الأيام المقبلة ولمدة أسبوعين وبعدها سيخضع الدولي السابق لفحوصات أخرى لتحديد مدى استجابته للعلاج لتحديد مدة غيابه وعلاجه، وبالتالي إمكانية عودته لفريقه المنامة.

ويعتبر حبيل من اللاعبين أصحاب الخبرة في الملاعب البحرينية والخليجية وسبق له تمثيل ناديه الأم الأهلي قبل أن ينتقل لخوض تجارب احترافية عديدة في أندية الغرافة القطري والعربي الكويتي قبل أن يعود في المواسم الأخيرة للكرة المحلية من بوابة نادي سترة وساهم في صعوده لدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي قبل أن يحط رحاله مع المنامة هذا الموسم.

العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً