العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ

اليوم منافسات الجولة الثانية لـ «دوري ماكدونالدز للبراعم»

تقام اليوم (السبت) 14 فبراير/شباط الجاري مباريات الجولة الثانية لدوري ماكدونالدز للبراعم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

ولحساب المجموعة الأولى، ستقام 4 مباريات تجمع بين البديع (من دون نقاط) مع المحرق (3 نقاط)، قلالي (من دون نقاط) مع الحالة (من دون نقاط)، الشباب (3 نقاط) مع البحرين (من دون نقاط)، البسيتين (3 نقاط) مع المالكية (3 نقاط).

والمباريات الـ 4 الأخرى للمجموعة الثانية، سيلتقي سترة (من دون نقاط) مع الأهلي (3 نقاط)، النجمة (من دون نقاط) مع المنامة (3 نقاط)، ولقاء سيجمع بين الرفاع الشرقي والحد وكلاهما يحمل في رصيده (3 نقاط)، وآخر المباريات بين الرفاع (3 نقاط) ضد الاتفاق (من دون نقاط).

وكانت الجولة الأولى أقيمت يوم السبت الماضي وأسفرت عن النتائج التالية: المجموعة الأولى: فوز المحرق على قلالي بستة أهداف مقابل هدفين، فوز الشباب على البديع بثلاثية نظيفة، فوز البسيتين على الحالة بستة أهداف مقابل هدفين، فوز المالكية على البحرين بسداسية نظيفة، أما المجموعة الثانية: فوز الأهلي على النجمة بعشرة أهداف مقابل هدف، فوز الشرقي على سترة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فوز المنامة على الرفاع بهدفين مقابل هدف، فوز الحد على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف.

العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً