العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

فتح باب التصويت على جائزة اختيار الجمهور لريادة الأعمال

الوسط - المحرر الاقتصادي 

14 فبراير 2015

قال منظمو جائزة البحرين لريادة الأعمال انه تم الآن فتح باب التصويت على إحدى فئات هذه الجائزة وهي جائزة اختيار الجمهور عن طريق الانترنت.

وتسمح هذه الطريقة التفاعلية في التصويت للجمهور باختيار الفائزين بمجرد الضغط على المرشح الذي يختارونه على موقع مهرجان جائزة البحرين لريادة الاعمال www.BahrainAE.com. وأطلقت عملية التصويت في 10 فبراير وستبقى مفتوحة حتى الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم 21 فبراير.

جائزة البحرين لريادة الأعمال هي مبادرة وطنية تهدف إلى ترسيخ مكانة البحرين كمركز إقليمي لأصحاب الأعمال ورواد الاعمال. وأطلقت المبادرة في عامها الأول بالشراكة بين تمكين، ومجلس التنمية الاقتصادية، وبنك البحرين للتنمية، وشركاء استشاريين منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو)، وارنست ويونغ (البحرين)، وغرفة تجارة وصناعة البحرين، إضافة إلى وزارة الصناعة والتجارة.

وتتضمن قائمة المرشحين للجائزة، بحسب بيان امس السبت (14 فبراير/ شباط 2015)، كما هي مدرجة على الموقع كل من: شركة وود للمجوهرات، وناماسته، وشوجر اند ليس، وبيانات دي.ام.سي لفئة المؤسسات المتناهية الصغر، وشركة ستارت اب بحرين، و «أو.بي.اند.هيل» وأمينة جاليري وتطبيق إيت آب لفئة المؤسسات الناشئة، وكرييتف ستايل، وديزاينر شيخ ومايا لا شكولاتير وايدياز انفورميشن تكنولوجي لفئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وشركة 2Connect، وشركة عبدالله أحمد ناس وأولاده، وشركة كاي.ام.سي القابضة، وشركة داداباي للسياحة والسفر لفئة الشركات الكبيرة، وشركة بي.ام.ام.آي وفندق K وشركة ريف العربية ومجموعة المؤيد للمقاولات لفئة الأعمال المستدامة.

وستتاح الفرصة للفائزين عن كل فئة لتنمية أعمالهم، حيث تشمل الجوائز برامج تنموية، واستشارية، وتمويلية، وتدريبية.

العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً