العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

رواد أعمال بحرينيون يطلقون مشروعاً لتصنيع المنتجات الغذائية الصحية

أطلق مجموعة من الشباب البحرينين مشروعاً مميزاً، لإنتاج السلع الغذائية الصحية وتم انتاج خط «الدايت تاون» العلامة البحرينية الرائدة في مجال تصنيع الاغذية الصحية في اول إنتاجاتها «برجر الدايت تاون» الذي يمتاز بالاختلاف في طريقة التصنيع وصنع الفارق بحيث يصبح المنتج صحيا اكثر من اي منتج برجر موجود في السوق.

وسيتواجد منتج «الدايت تاون» في جمع الاسواق المحلية لمملكة البحرين بحلول الاول من شهر مارس/ اذار المقبل، واهم ما يميز المنتج انه قليل الدسم، عالي البروتين، بدون مواد حافظة، غني بالألياف.

ويقع مصنع «الدايت تاون» في منطقة سترة الصناعية، وكلفة العلبة الواحدة من المنتج الجديد بحدود 2.5 دينار، وتحتوي على 1 كيلوغرام من برجر اللحم أو الدجاج لكل علبة، وهذه الأسعار قريبة من أسعار البرجر الموجود حاليا في الاسواق.

ولقد تم البدء بأول خطوة لطرح المنتج في الأسواق المحلية والخليجية بمشاركة «ميدتاون» مع احدث خطوط إنتاجها في «معرض الغذاء 20» في مركز دبي التجاري العالمي، حيث شاركة «الدايت تاون» ضمن القسم البحريني في المعرض، ولقي اقبالا وحضورا كبيرا من قبل الزوار من كل ارجاء العالم لكي يطلعوا ويتعرفوا على الفكرة البحرينية الرائدة في مجال تصنيع الاغذية بكفاءة وابتكار بحريني.

الذي أسسوا الشركة هم أحمد القصاب، ومهدي القصاب وعملوا سابقاً في شركة اللحوم التي أسسها والدهم، حيث لاحظوا ارتفاعا في طلب الزبائن على المنتجات الصحية في البحرين، ورغبتهم في الحصول على منتجات صحية ذات سعرات حرارية منخفضة.

واثبت الدراسات ان الخليج العربي والبحرين من البلدان التي تتزايد بها نسبة السمنة بشكل كبير ومن اهم الأسباب المنتجات الغذائية مثل الوجبات السريعة.

من هذه التحديات والسلوكيات الخاطئة في التغذية أتت شركة «ميدتاون» بأحدث خط انتاج لديها منتجات «الدايت تاون» العلامة البحرينية الرائدة في مجال تصنيع الاغذية الصحية في اول إنتاجاتها برجر الدايت تاون الذي يمتاز بالاختلاف في طريقة التصنيع.

إدارة «الدايت تاون» بحرينية شابة تتطلع الى ابتكار وخلق نمط من التسويق الإبداعي والذي يضع من اهم أولوياته ترسيخ الدعاية التي تصل الى المجتمع في خدمة المجتمع، حيث عملت الشركة على خطة تسويق تعتمد على الشباب البحريني وخاصة من بعد الطفرة الكبيرة في الاعلام الالكتروني، والفكرة قائمة على التعاون والتعاقد مع بعض الشباب البحريني المطموح والمميز في مجال الرياضة والتغذية لكي يمثل المنتج في الاسواق ولكي يكون الشخص الأمثل الذي يطرح مواصفات المنتج للناس ولكي يمدهم بالارشادات والمعلومات للرياضة والتغذية، وكان هذا الشخص هو سلمان حسن لاعب ومدرب الفتنس فزيك.

العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً