العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

مال الله: ميلاد مدرباً لمنتخب السلة للسيدات

استعداداً للمشاركة في بطولة المرأة الخليجية

فاضل ميلاد - طلال مال الله
فاضل ميلاد - طلال مال الله

كشف رئيس لجنة المرأة في الاتحاد البحريني لكرة السلة طلال مال الله عن تعيين المدرب الوطني فاضل ميلاد مدربا لمنتخب السيدات لكرة السلة المشارك في بطولة رياضة المرأة الخليجية للألعاب الرياضية المقررة في سلطنة عمان خلال الفترة من 8 إلى 15 مارس/ آذار المقبل.

وقال مال الله: «تم اختيار ميلاد لمعرفته بالمنتخب واللاعبات عن قرب في ضيق الفترة التي تفصل مشاركة المنتخب في البطولة إذ لم يتبق سوى 20 يوما تقريبا».

وأضاف «بدأنا يوم أمس الاعداد للبطولة بمشاركة 12 لاعبة تم اختيارها من قبل مدرب المنتخب إذ سيغادر الفريق نفسه إلى عمان من دون أي تصفية وإلى جانب تواجد مدير ومشرفة للمنتخب».

وأشار مال الله إلى أن البطولة المذكورة هي تخص جميع الألعاب منها الطائرة وكرة اليد والرماية والبولينغ وألعاب القوى وبطولات المعاقين وتشارك فيها البحرين بوفد كبير من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقال: «اللجنة الأولمبية وفرت كل الدعم اللازم للمشاركة وتكفلت بمنتخب سلة السيدات إذ من المنتظر أن تغادر جميع الوفود في 6 مارس المقبل وتعقد الاجتماعات الفنية في 7 مارس على أن تنطلق المسابقات في 8 مارس».

وأضاف «لن يكون هناك معسكر خارجي لمنتخب السيدات وإنما سنكتفي بمعسكر داخلي».

وعبر مال الله عن امتنانه للجنة الأولمبية على تكفله بجميع الأمور، كما أشاد بما يقدمه الاتحاد البحريني لكرة السلة بقيادة الرئيس النائب عادل العسومي الذي لم يتوان عن تقديم أي دعم مطلوب وتسهيل امور المنتخب، كما خص مال الله بالشكر مركز الشباب لاكتشاف المواهب التابع للمؤسسة العامة للشباب والرياضة على التنسيق والدعم وتوفير المعسكر الداخلي لمنتخب السيدات وهو ما يحسب لهذا المركز بإدارة نوار المطوع وباشراف سلامة عتيق التي لم تأل جهدا في سبيل توفير كل ما يلزم وبمساعدة وفاء الجزاف.

وتطرق مال الله إلى ان الحكم المرافق يعتمد على اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون التي ستختار الحكام.

العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:04 م

      أين كبتن مرتضى محمد

      كبتن مرتضى من اقدم المدربين الوطني في تدريب البنات و أفضلهم و معرفته التامه و بالأخص فريق المواهب الذي اشرف عليهم لمدة اربع سنوات و لكن لأسف يتم اختيار مدربين اقل منه خبرة و عدم تدريبه للبنات سوى مرة او مرتين

    • زائر 2 | 11:35 م

      اسد الفاتح

      يا زين حظك

    • زائر 1 | 10:19 م

      بالتوفيق لمنتخب السيدات

      بشرط اللعب في صالات مغلقة. وخلوا لكم مدربة وبدون أعذار واهية.

اقرأ ايضاً