العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

سترة المتصدر في مواجهة قلالي... والنجمة أمام الاتفاق

في انطلاق الجولة الـ11 من دوري «الظل»

من لقاء سابق بين سترة وقلالي
من لقاء سابق بين سترة وقلالي

تنطلق اليوم مباريات الجولة الـ11 من دوري الدرجة الثانية (الظل) بمواجهتين يلتقي في الأولى النجمة والاتفاق عند الساعة 5.00 عصرا على الملعب الخارجي رقم «1» ببيت الكرة البحرينية، فيما يتلقي في المواجهة الثانية فريقا سترة وقلالي عند الساعة 7.00 مساء على الملعب الخارجي رقم «2».

وتستكمل مباريات الجولة يوم غد (الاثنين) بمواجهتين تجمع الأولى فريقي الأهلي ومدينة عيسى، والثانية بين البديع والاتحاد، وكلتا المباراتين ستقامان على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة.

ويدخل النجمة المباراة وعينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل البقاء قريبا من قمة الترتيب، ويملك النجمة في رصيده 15 نقطة في المركز الرابع، فيما يخلو رصيد الاتفاق من النقاط ويقبع وحيدا في قاع الترتيب، وفي المباراة الثانية فإن مؤشر الفوز يتجه للمتصدر سترة «21» نقطة على خصمه قلالي القابع في المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

وكانت الجولة العاشرة كشفت عن استمرار التنافس الشديد بين الفرق للمنافسة على بطاقتي الصعود، إذ واصل سترة والأهلي مسلسل انتصاراتهما وبالتالي صدارة الفرق بعد تجاوزهما عقبة التضامن والاتفاق 3/صفر و4/1 تواليا.

فيما أكد البديع أنه «الحصان الأسود» لدوري «الظل» بعد فوزه الثمين والغالي على حساب مدينة عيسى 2/1، ليقفز للمركز الثالث برصيد 16 نقطة فيما تراجع مدينة عيسى للمركز السادس بتجمد رصيده عند 13 نقطة، أما الاتحاد فإنه أعلن عن عودته من جديد متمسكا بآماله على رغم محدوديتها بفوزه على قلالي 4/1 ليقفز للمركز الخامس برصيد 14 نقطة.

المعطيات الأولى للتوقعات في مباراتي اليوم تتجه للنجمة وسترة وخصوصا أنهما يملكان الدافع والرغبة في مواصلة المشوار من أجل خطف بطاقة الصعود لدوري «الأضواء» في الموسم المقبل، إلى جانب تفوقهما على خصميهما في الجانب الفني والقدرات والإمكانات نظرا لما تضمه صفوفهما من لاعبين سواء في عناصر الخبرة أو الشباب.

ويخوض النجمة مباراته الأولى في رحلة الإياب بثوب جديد بعد التغييرات التي جرت في صفوفه وخصوصا بعد عودة لاعبه وقائده القديم المهاجم راشد جمال إلى جانب المهاجم الكرواتي سوليتش، ويأمل أبناء الحورة في تحقيق نتيجة لافتة وبارزة تعيده من جديد لدائرة المنافسة وبقوة بعد تعثره في نهاية رحلة الذهاب بالخسارة من الأهلي.

أما سترة فإنه يسعى لمواصلة حصد النقاط وتأكيد صدارته ويدرك مدربه سيدحسن شبر صعوبة المهمة في ظل المنافسة الشديدة من الفرق الأخرى، ولم يقدم سترة مستواه في مباراته الماضية مع التضامن إلا أنه نجح في تحقيق فوز متوقع حافظ من خلاله على الصدارة بالشراكة مع الأهلي.

أما مهمة الاتفاق وقلالي فإنها لا تتعدى الظهور بصورة مشرفة وتقديم مستوى جيد، إذ قدم الاتفاق أفضل مبارياته في الجولة الماضية مع الأهلي على رغم خسارته الرباعية، في حين تلقى قلالي خسارة جديدة من الاتحاد على رغم تقدمه بالنتيجة إلا أنه تراجع في الشوط الثاني وتلقى خسارة رباعية هو الآخر.

العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً