العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

اتحاد اليد يعبر عن رفضه تقديم الكأس بإصدار جدول السداسيتين

عبر اتحاد اليد عن رفضه فكرة تقديم بطولة الكأس لتنطلق هذا الاسبوع حتى مطلع مارس/ آذار المقبل قبل التوقف لاعداد الاهلي والمنتخب الشاطئي للبطولتين الخليجيتين باصداره جدول السداسيتين مساء أمس الأول.

وتنطلق الدورتين السداسيتين يوم (الثلثاء) باقامة لقاء الاهلي مع الشباب؛ وتم تأجيل مباراة باربار مع الاهلي بسبب التزام الاخير بمعسكره الخارجي للبطولة الخليجية، كما أنه قبل التوقف لاعداد المنتخب ستلعب جولة واحدة من الدور الثاني لسداسية المجموعة الثانية.

يذكر أن الأهلي سيشارك في البطولة الخليجية وباربار في البطولة العربية نهاية مارس، بينما سيشارك المنتخب الشاطئي في دورة الالعاب الخليجية مطلع ابريل/ نيسان ثم تصفيات كاس العالم مطلع مايو/ ايار، بحيث يستأنف الدوري منتصف مايو.

العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:15 ص

      اتحاد فاشل اداريا

      الاتحاد على علم بالبطولات من زمااان ليش ما سوى له رزنامه يمشي فيه الدوري و ثانيا ليش اجتمع مع الأندية و اتفق على شي معين و تالي باتصال يتبدل كل شي ؟؟
      ما ادري لمتى القائمين على الرياضه في البحرين بضلون ساكتين على هذا التخبط

    • زائر 1 | 11:07 م

      تخبط

      لماذا هذا التخبط في اتحاد اليد كل موسم الاتحاد من اسوء الاتحادات في تيسير المسابقات ولماذا ضغط المباريات في هذه فتره ليس من صالح الانديه واللاعبيين الاتحاد يجب ان يعمل بخطط مستقبليه لانه على علم بالمشاركات الخارجيه منذو فتره طويله

اقرأ ايضاً