العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

«جبار» كبير الهدافين

واصل لاعب الاتحاد المهاجم مهدي عبدالجبار صدارة الهدافين بعدما نجح في تسجيل هدفين لفريقه في مرمى قلالي في المباراة الماضية ووصل «جبار» إلى الرقم «10» من 9 مباريات، ويأتي بعد «جبار» لاعب الأهلي البرتغالي توريس الذي أضاف هدفا في مرمى الاتفاق ليصعد برصيده إلى 8 أهداف.

وعبر مهدي عن ارتياحه من المستوى الذي قدمه في الجولات الماضية على رغم تراجع نتائج فريقه، مشيرا إلى أنه يسعى لتقديم الأفضل دائما بغض النظر عن موقف فريقه على لائحة الترتيب، مؤكدا أن فريقه مر بظروف صعبة أثرت على النتائج وجعلته يتراجع في بداية الموسم.

وبشأن مباراة فريقه اليوم مع البديع وصف مهدي المواجهة بأنها مفصلية وحاسمة في مشوار ومسيرة الاتحاد وخصوصا أنها ستوضح موقفه من المنافسة، متوقعا أن تكون مفتوحة بين الفريقين في ظل الرغبة الكبيرة منهما لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث لمواصلة المشوار والبقاء ضمن دائرة المنافسة.

وقال «جبار» إن البديع واحد من الفرق التي قدمت نفسها بصورة جيدة ويملك الكثير من الأوراق التي تضعه من بين فرق المقدمة، متوقعا أن يقدم فريقه اليوم مستوى فنيا بارزا ولافتا ولاسيما مع الحماس والرغبة الكبيرة من قبل اللاعبين في تحقيق الفوز الذي سيفتح المجال له لاقتحام فرق المربع.

العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً