العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

«الفخامة» شكلت أحد العوامل الرئيسية في نجاح دولية الطاولة

شكل الدعم الذي قدمته «الفخامة» للسيارات أحد العوامل الرئيسية للنجاح في بطولة البحرين الدولية الثامنة لكرة الطاولة للناشئين والأشبال وذلك من خلال تقديم أكثر من ثلاثين سيارة لضيوف المملكة طوال فترة إقامة الحدث الدولي، وهو ما كان له عظيم الأثر في تحقيق النجاح التنظيمي وخصوصا مع التسهيلات التي وفرها مدير عام «الفخامة» للسيارات السيد ابراهيم آل سنان لحظة استلام السيارات المريحة التي أعطت الخدمة الشاملة للضيوف من مسئولين بالاتحاد الدولي ورؤساء ومندوبين ولجان عاملة.

وقد ثمن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة هذه الخطوة الطيبة من قبل «الفخامة» للسيارات والتي سهلت العديد من الأمور، وتركت الأثر الطيب في خدمة الضيوف والبطولة، إذ كان الدعم السخي من الفخامة للسيارات جزءا لا يتجزأ من النجاح الذي تحقق بالبطولة.

وتعليقا على الرعاية المقدمة من قبل الفخامة للسيارات قال ابراهيم آل سنان أن هذه الخطوة تأتي تطبيقا للتوجه الدائم من قبل القيادة الرشيدة برئاسة جلالة الملك وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين بشأن أهمية دعم قطاع الرياضة والشباب، واستراتيجية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية إلى الاهتمام بالقطاع الشبابي في مختلف المجالات.

وأضاف «لدى الفخامة للسيارات سجل طيب من خطوات الدعم المقدمة للرياضة والرياضيين، وهي سباقة دائمة لأن تلبي مختلف طلبات الرعاية بناء على استراتيجيتها المبنية على أهمية دعم الشباب بالمملكة، وما المشاركة في رعاية بطولة البحرين الدولية لكرة الطاولة إلا جزء من هذه الاستراتيجية التي تسير عليها الشركة، وذلك لأن المهمة وطنية بامتياز، وأبناء الوطن يستحقون منا هذا الدعم وفق الإمكانيات المتاحة لدينا».

وعن رأيه الخاص بالبطولة وخصوصا بعد حضوره الجولة الختامية منها، أوضح ابراهيم آل سنان أنه معجب جدا بالأجواء التنافسية العالية التي أظهرتها البطولة وخصوصا مع وجود المنتخب الروماني الذي شكل علامة فارقة بالبطولة، مؤكدا أن المستويات كانت طيبة، وأن أبناء البحرين وضعوا بصماتهم في هذه البطولة مع الأبطال الآخرين.

وأعرب ابراهيم آل سنان عن شكره وتقديره للحكومة الرشيدة التي أتاحت للشركات الوطنية فرصة المساهمة في هذه المنافسات الرياضية، كما أعرب عن اعتزازه بالدور الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وإلى راعي البطولة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

كما أشار آل سنان للجهود المبذولة من قبل حياة بنت عبدالعزيز، وإلى اللجان العاملة وعلى رأسهم ابراهيم سيادي وإلى رجال الصحافة والإعلام.

العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً