العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

منافسات قوية في الجولة الثانية لدوري ماكدونالدز للبراعم

اختتمت يوم أمس (السبت) الجولة الثانية لدوري ماكدونالدز للبراعم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقدمت الفرق مستويات مميزة للاسبوع الثاني على التوالي، حيث شهدت منافسة قوية بين الفرق المشاركة، وستتواصل المنافسات بإقامة الجولة الثالثة يوم السبت المقبل.

وأسفرت نتائج الجولة الثانية عن فوز المنامة على النجمة بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء سيطر على مجرياته المنامة واستطاع أن يخرج بثلاثية، وتمكن المحرق من الفوز على البديع بثمانية أهداف نظيفة بعد لقاء جاء من طرف المحرق وسيطر على غالبية فتراته.

وتمكن الحد من الفوز على الرفاع الشرقي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة مثيرة تبادل فيها الطرفين التسجيل حتى تمكن الحد من إنهاء اللقاء لصالحه. وخرجت مباراتان بالتعادل، حيث تعادل قلالي مع الحالة بهدفين لكل منهما، والنتيجة السلبية كانت حاضرة في لقاء المالكية والبسيتين.

ولم تحضر 3 فرق منافسات يوم أمس وهي سترة والاتفاق والشباب، حيث كان من المفترض أن يلتقي الأهلي مع سترة، الرفاع مع الاتفاق، والبحرين مع الشباب، وسيتم رفع تقرير حول الغياب للجنة الانضباط.

وسيلتقي في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى يوم السبت المقبل 21 فبراير/ شباط الجاري، المحرق مع الحالة، البديع مع البحرين، قلالي مع المالكية، الشباب مع البسيتين، والمجموعة الثانية: الأهلي مع المنامة، سترة مع الحد، النجمة مع الاتفاق، الرفاع الشرقي مع الرفاع، وستقام جميع المباريات على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً