العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

تأهل بلاكبيرن ووست بروميتش وريدينج في كأس انجلترا

تأهلت فرق بلاكبيرن ووست بروميتش البيون وريدينج إلى دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد أن حققوا جميعا الفوز أمس (السبت) في دور الستة عشر للبطولة.

وسحق بلاكبيرن ضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واكتسح وست بروميتش ضيفه ويستهام برباعية نظيفة وتغلب ريدينج على ملعب مضيفه ديربي كاونتي بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة الأولى تقدم بيتر كرواتش بهدف لستوك سيتي في الدقيقة العاشرة ولكن بلاكبيرن المنافس بدوري الدرجة الأولى رد بأربعة أهداف تكفل جوشوا كينج بتسجيل ثلاثة منها (هاتريك) وأضاف رودي جيستيد الهدف الأخر من ضربة جزاء.

ولعب ستوك الشوط الثاني كاملا بعشرة لاعبين بعد طرد جيووف كاميرون في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وعلى ملعب وست بروميتش تقدم المهاجم النيجيري براون ايدييي بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 20 مستغلا تمريرة كريج داوسون.

وأضاف لاعب الوسط الاسكتلندي جيمس موريسون الهدف الثاني لوست بروميتش قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول بمساعدة سايدو بيراهينو.

وفي الشوط الثاني سجل ايدييي الهدف الثاني له والثالث لوست بروميتش في الدقيقة 57 ثم أحرز بيراهينو الهدف الرابع في الدقيقة 72.

ولعب ويستهام بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71 بعد طرد اللاعب البديل مورجان امالفيتانو لدفعه كريس برنت بدون كرة.

ويحتل وست بروميتش المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة فيما يأتي ويستهام في المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

وعلى ملعب ديربي كاونتي، تقدم هال روبسون كانو بهدف لريدينج في الدقيقة 53 ثم تعادل دارين بينت لأصحاب الأرض في الدقيقة 61 قبل أن يخطف ياكوبو ايجبيني هدف الفوز لريدينج في الدقيقة 82.

العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً