العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

الرفاعي يعلن فشل المفاوضات مع التضامن

بشأن عيسى سلمان...

أكد عضو مجلس إدارة نادي النجمة صلاح الرفاعي في تصريح لـ «الوسط الرياضي» فشل المفاوضات مع نادي التضامن بشأن التعاقد مع حارسه السابق عيسى سلمان، مشيرا إلى أن ناديه لم يتمكن من التواصل لتوافق بشأن الأمور المالية مع الحارس وناديه رغم الحاجة الماسة للتعاقد معه حتى نهاية الموسم الجاري على الأقل.

ووأضح صلاح الرفاعي «مجلس إدارة النادي ملم بظروف الفريق الأول لكرة اليد وحاجته لتدعيم مركز الحراسة قبل الدخول في النصف الثاني من الموسم، وضع ميزانية للتعاقد مع الحارس وفق الظروف المالية للنادي في الوقت الحالي، الميزانية التي حددت أقل من متطلبات الحارس وناديه، حاولنا قدر الإمكان الوصول لمبلغ توافقي إلا أننا لم نتمكن من ذلك».

وشدد الرفاعي على أن مواصلة الحارس مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري في الحصص التدريبية أمر متروك له، مضيفا «آمل أن تكون ظروفنا المالية في الصيف المقبل أفضل من الآن، ولو اقتضت الحاجة للتعاقد معه سنفاوضه من جديد، هو حارس يمتلك إمكانيات طيبة، ولو توفقنا معه سيعطينا الإضافة في هذا المركز».

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن النجمة ذهب إلى مفاوضات مع التضامن من أجل تقليص مبلغ الانتقال من 2000 دينار وهو السقف الأعلى لانتقال أي لاعب بعد الثلاثين عاما وفقا للوائح الاتحاد، إلا أنه لم يتمكن من ذلك. وتجدر الإشارة إلى أن النجمة يعاني من نقص في الحراسة إذ إنه يعول على نايف الزري كحارس أساسي والعائد من الإصابة الدولي السابق هشام عبدالأمير كحارس ثان.

العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:30 ص

      شي غريب

      استغرب من التصريح في لاعب فوق 30 عام لاعتقد ان نادي النجمه يحتاج لاي تفاوض مع نادي التضامن للحصول على خدمات الحارس ادفع2000 دينار واللاعب يكون نجماوي ام نادي النجمه يواجه صعوبه ماليه لدفع المبلغ في سد احتياج الفريق للمنافسه والله عيب هل كلام في حق نادي النجمه

اقرأ ايضاً