العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ

«جمعية التأمين» تنتخب إدارتها... ونورالدين رئيساً

الجمعية العامة لجمعية التأمين البحرينية
الجمعية العامة لجمعية التأمين البحرينية

المنامة - جمعية التأمين البحرينية 

15 فبراير 2015

عقدت جمعية التأمين البحرينية جمعيتها العامة الأربعاء 11 فبراير/ شباط 2015 بفندق الانتركونتيننتل ريجينسي وسط حضور ممثلين عن مصرف البحرين المركزي.

وقد تم التصديق على التقارير والنتائج المالية للسنة المالية المنتهية 31 ديسمبر/ كانون الاول 2014 بعد العرض والمناقشة. كما تم انتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لمتابعة أعمال الجمعية للعامين 2015 – 2016 والعمل على تقديم ما هو أفضل لقطاع التأمين.

وألقي الضوء خلال الاجتماع على الدور الذي تلعبه البحرين في تطوير قطاع التأمين والذي يساهم بشكل مباشر في تعزيز دور المملكة في تنمية الاقتصاد على الصعيد الإقليمي والعالمي.

وتم خلال الاجتماع انتخاب يحيى نورالدين رئيسا لمجلس إدارة جمعية التأمين البحرينية من خلال حضور لافت للأعضاء، وانتخاب ياسر البحارنه نائباً للرئيس. وقد كلف ستيفان ويقستاف سكرتيراً للمجلس ومحمد رضي أميناً مالياً. وفاز أيضاً بعضوية المجلس كل من: يونس جمال السيد، ابراهيم الريس، جميل باهو، نادر المنديل، سمير الوزان.

يذكر أن من أهم أنشطة جمعية التأمين البحرينية، التنسيق والتباحث مع شركات التأمين التي تعمل في السوق البحرينية وكذلك مصرف البحرين المركزي، وغيره من السلطات المختصة والمؤسسات، بالإضافة إلى القيام بالفعاليات التأمينية المختلفة كإقامة ورش العمل والندوات والمحاضرات التي تسعى الجمعية من خلالها إلى نشر الثقافة والتوعية بأهمية التأمين على اختلاف أنواعه والدور الذي يلعبه في بناء مجتمع بحريني راسخ. كما تسهم جمعية التأمين البحرينية بتقديم دراسات وخطط وتوصيات للنهوض بصناعة التأمين في مملكة البحرين.

وبعد انتخاب نورالدين رئيساً لمجلس إدارة جمعية التأمين البحرينية، صرح قائلا: «إنني على ثقة بأن مسيرة الجمعية وما وصلت إليه اليوم من مستوى ودور فعال في المجتمع إنما هو ثمرة جهود جميع من سبقوني من الأعضاء الذين ساهموا في بناء دور الجمعية، والشكر موصول لهم جميعاً».

العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً