العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ

خادم الحرمين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع أمير الكويت

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصره بالرياض أمس الأحد (15 فبراير/ شباط 2015) جلسة مباحثات رسمية مع أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وجرى خلال الجلسة استعراض روابط التعاون بين البلدين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، بالإضافة إلى بحث المستجدات على الساحات الخليجية والعربية والدولية.

وكان أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد وصل أمس (الأحد) إلى الرياض، في زيارة للمملكة العربية السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس» إن «خادم الحرمين الشريفين» الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كان في مقدمة مستقبلي أمير الكويت بمطار الملك خالد الدولي.

ومن جانبها ذكرت وكالة الأنباء الكويتية «كونا» أنه تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الأخوية الطيبة التي عكست عمق العلاقات التاريخية والحميمة التي تربط دولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً بإخوانهم في المملكة العربية السعودية الشقيقة والعمل على تعزيزها في المجالات كافة ودعم مسيرة التعاون الخليجي بما يخدم مصالحهما المشتركة في إطار ما يجمع دول مجلس التعاون الخليجي من علاقات تاريخية راسخة لتحقيق طموحات وتطلعات شعوبها، كما تم بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً