العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ

«الصحة»: برنامج «تواصل» تسلم 12 شكوى في 2014

قالت رئيسة برنامج «تواصل» بوزارة الصحة ليلى أصبعي، انه منذ تدشين هذا النظام الوطني تم استلام 55 ايميلا عبر الموقع لإلكتروني (12 شكوى، 43 مقترحا واستفسارا) خلال 2014، وتم التعامل معها بحسب آلية العمل التي تم الاتفاق عليها مع الجهات المعنية بالوزارة والحكومة الإلكترونية، وتم تحويل جميع الملاحظات إلى مختلف الإدارات والأقسام بالوزارة ذات الاختصاص بالشكاوى والمقترحات.

واشارت إلى أنه تم البث في هذه الشكاوى بعد أرسالها من خلال المكتب المخصص للنظام الوطني وحملت الردود على الموقع وبلغ عددها 10 وهي التي تم التعليق عليها وتوفير الحلول المناسبة لها.

وقالت أصبعي ان تدشين الموقع أتاح المرونة والسهولة لمستخدمي الخدمات الصحة بوزارة الصحة، حيث يتم تسجيل الشكاوى والمقترحات وتسجيل المعلومات اللازمة لاتخاذ الإجراءات الضرورية، ومن ثم نقوم بالتواصل معهم وعمل المطلوب لتذليل الصعاب التي قد تواجههم أو الرد على استفسارهم، وبإمكانهم الرجوع إلى الموقع لمعرفة حالة الشكوى والإجراءات التي اتخذت. ومن ناحيته، أشاد وزير الصحة صادق الشهابي بدور النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) الذي دشنته الوزارة خلال العام 2014 الماضي لتلقي شكاوى المواطنين واقتراحاتهم من أجل المساهمة في تطوير الخدمات الصحية المقدمة.

العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:13 م

      اين تحقيق

      هل هناك تحقيق في شكوى توظيف ثلاثة موظفين في ادارة الهندسة والصيانة بدون اجرأت صحيحة لو بس حجي

اقرأ ايضاً