العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ

صدارة «بحارة» سترة مستمرة برباعية قلالي

النجمة يستعيد الثالث بثلاثية الاتفاق

من لقاء سترة وقلالي - تصوير عيسى ابراهيم
من لقاء سترة وقلالي - تصوير عيسى ابراهيم

أحكم سترة قبضته على صدارة دوري الدرجة الثانية بفوزه المستحق والعريض على قلالي بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 24 نقطة متربعا على القمة بانتظار مواجهة شريكه السابق الأهلي اليوم مع مدينة عيسى.

وسجل أهداف الفوز الستراوي العريض الانجليزي وادا ثلاثية «هاتريك» في الدقائق «17 و23 و40»، وموسى عبدالأمير «32»، فيما سجل هدف قلالي الوحيد حسين عيسى بالخطأ في مرماه «42»، نجح سترة في كسب المباراة والخروج بنتيجة عريضة بأقل مجهود ممكن على رغم غياب بعض من ركائزه الأساسية، ونجح سترة في التفوق غالبية مجريات المباراة ولم يعان كثيرا في حصد النقاط الثلاث منذ الشوط الأول الذي حسم خلاله النتيجة، وتحسن أداء قلالي في الشوط الثاني ولكن دون تغيير على صعيد النتيجة.

النجمة والاتفاق

حقق النجمة فوزا متوقعا على حساب الاتفاق 3 أهداف نظيفة، ليحصد النقاط الثلاث التي رفعت رصيده إلى 18 نقطة مستبعدا المركز الثالث الذي فقده في الجولة الماضية بانتظار نتيجة لقاء اليوم بين البديع والاتحاد، وجمدت الخسارة رصيد الاتفاق في قاع الترتيب بدون نقاط.

وأنهى النجمة شوط المباراة الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما حسان جميل «42» من ركلة جزاء، وراشد جمال «45»، وفي الشوط الثاني سجل حسان جميل الهدف النجماوي الثالث «61».

جاءت المباراة متوسطة المستوى كان خلالها الاتفاق ندا عنيدا للنجمة الذي نجح في السيطرة على مجريات اللعب وكان الطرف الأكثر استحواذا على الكرة ولكن دون فائدة وفاعلية على مرمى خصمه، وفي المقابل قدم الاتفاق مباراة جيدة المستوى وفق إمكانات لاعبيه ونجح في الصمود أمام خصمه لنهاية الشوط الأول، ولولا ركلة الجزاء التي احتج عليها لاعبوه وجهازاه الإداري والفني لخرج بنتيجة سلبية في هذا الشوط.

والمفارقة أن حكم المباراة عيسى عبدالله رفض منح الاتفاق ركلة جزاء في نهاية المباراة على رغم تشابه الحالة التحكيمية لركلة الجزاء التي احتسبت للنجمة في الشوط الأول وهو ما أثار حالة من الاستياء لدى الاتفاقيين.


من الملعب

شهدت مباراة النجمة والاتفاق تأخرا في بعض فترات اللعب نتيجة تأخر وصول الكرة بعد خروجها من الملعب وخصوصا في الشوط الأول.

شهدت مباراة سترة وقلالي تعطل عمود الإنارة الواقع قرب بيت الكرة البحرينية لمدة تصل إلى ربع ساعة وتحديدا مع نهاية الشوط الأول وعادت الإنارة للملعب بصورة كاملة بعد انطلاقة الشوط الثاني.


راشد: مبدأ الكيل بمكيالين أجحف حقنا

وصف إداري الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق حسن راشد الدرازي قرارات حكم المباراة عيسى عبدالله التي خرج بها بأنها أقرب الكيل بمكيالين وخصوصا فيما يتعلق بركلة الجزاء التي منحها للنجمة في نهاية الشوط، مشيرا إلى أن الحالة لم تكن تستدعي ركلة جزاء.

وقال راشد: «الغريب أن حكم المباراة وقراره في لعبة مشابهة لنا في الشوط الثاني جاء مخالفا لقراره في ركلة الجزاء النجماوية على رغم أنها مشابهة وهو ما يثير الاستغراب لدينا بأنه يكيل بمكيالين في مثل هذه الحالات والأهم أن الحكم أجحف حقنا في الحصول على ركلة جزاء».

العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً