العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ

ختام ورشة عمل المنسقين الإعلاميين المحليين الآسيوية

نظم الاتحاد البحريني لكرة القدم ورشة عمل المنسقين الإعلاميين المحلية الخاصة بإدارة العمليات الإعلامية لمسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك يوم أمس (الأحد) في قاعة المؤتمرات الصحافية ببيت الكرة البحرينية بحضور الأمين العام بالاتحاد حسن إسماعيل وعدد من المنسقين الإعلاميين بالأندية الوطنية.

واستغرقت الدورة ساعتين وحاضر فيها المحاضر الدولي الكوري يو جن هوو.

وافتتحت الدورة بكلمة من الأمين العام حسن إسماعيل الذي نقل تحيات وتقدير رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة للدارسين، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة حريص على تهيئة الأجواء المثالية للمنسقين الإعلاميين من خلال تنظيم الدورات المختلفة وورش العمل، مبيناً أن هذه الدورة ستساهم بإخراج كوكبة من المنسقين لإدارة الشئون الإعلامية في مباريات كأس الاتحاد الآسيوي التي ستقام على أرض البحرين خلال الفترة القادمة.

وتطرق المحاضر الدولي الكوري يو جن هوو للعديد من الأمور المتعلقة بعمل المنسق الإعلامي للمباريات، إذ قدم شرح مفصل لمهامه قبل وأثناء وبعد المباراة. كما تطرق إلى موقع المنسق الإعلامي للمباريات وكيفية التعاطي مع وسائل الإعلام ومسئولي الفرق إضافة إلى مهامه في المؤتمرات الصحافية والمقابلات التلفزيونية.

العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً