العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ

الشعور بالمسئولية والدعم الإداري والفني وراء الانتصار

الشرقاوي عباس عياد بعد تفوق فريقه على المنامة والرفاع:

قال لاعب فريق الرفاع الشرقي عباس عياد إن الشعور بالمسئولية لدى جميع لاعبي فريقه يُعد من الأسباب الرئيسية وراء تحقيق انتصارين هامين في أول جولتين للقسم الثاني من دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى وأمام فريقين قويين من فرق الصدارة وهما المنامة ثم الرفاع، مشيراً إلى أنه سعيد بهاتين النتيجتين والوصول للمركز الثالث.

وكان الرفاع الشرقي قد أسقط جاره الرفاع بهدف وحيد في قمة الجولة الحادية عشرة أمس الأول، وقبلها يوم الأحد الماضي تغلب على المنامة الوصيف حالياً بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضاف عياد «بعد خروجنا من كأس الملك على يد البسيتين بالرغم من أننا حامل اللقب، ثم الخسارة على أرضنا من الجهراء الكويتي في بطولة أندية الخليج أصبحنا في وضعية صعبة بالذات كوننا أمام مواجهتين صعبتين ضد المنامة والرفاع، لكن الحمد لله اجتزنا هذه المرحلة بنجاح وفي ظل وجود وقفة إدارية متميزة ورائعة بالإضافة لقيادة فنية متميزة من الجهاز الفني بقيادة المدرب عيسى السعدون، وشعور اللاعبين بالمسئولية ورغبتهم الكاملة في التعويض».

واعترف عياد بإن فريقه لم يُقدم مستواه الحقيقي أمام الرفاع وإنه لايزال يمتلك الأفضل ليقدمه في المباريات القادمة، لكنه استدرك كلامه قائلاً «في مثل هذه المباريات الصعبة وأمام فرق القمة وفي ظل الظروف التي عشناها بعد الخسارتين لايُعد المستوى والأداء الفني هاماً بقدر تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لكل مباراة وهو ماحصل، وإن شاء الله هذان الفوزان سيساعداننا على تصحيح أوضاعنا في فترة التوقف الحالية كوننا لن نلعب المباراة القادمة إلا بعد 12 يوماً تقريباً، ونعد كل الشرقاويين بأننا سنعود أقوى مما سبق وسنواصل الزحف للوصول لمركز أفضل». وكرر عياد حديث مدربه عيسى السعدون إذ قال إن فريقه لاينظر للقب بطولة الدوري حالياً، فالمنافسة على انتزاع الدرع غير مُطالب بها الفريق في الوقت الحاضر، فالمطلوب الثابت بين أندية المقدمة ومحاولة خطف أفضل مركز وعدم التفريط بالنقاط بالسهولة، ولكن إن تحقق اللقب في النهاية فالكل سيكون سعيداً بذلك.

وقدم عياد في نهاية حديثه شكره الجزيل لكل من كانت له يد في تحقيق هذين الانتصارين وهذه الصحوة التي تحققت بالفوز على فريقين كبيرين في الدوري، وطالب الجماهير الشرقاوية بدعم الفريق أكثر في المرحلة القادمة، كون جميع اللاعبين محتاجين لمثل هذا الدعم المعنوي.

العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً