العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ

زين البحرين تحرز لقب البطولة العربية لسباق السرعة

أضاف فريق زين البحرين سجل آخر إلى سجل إنجازاته الحافل والحصول على لقب «البطولة العربية لسباقات السرعة» والتي ينظمها نادي قطر لسباقات السيارات والدراجات النارية على مضماره في العاصمة القطرية الدوحة.

وشهدت الجولة الثالثة والأخيرة من موسم 2015 المقامة مساء الجمعة 13 فبراير/شباط انتصار البطل البحريني محمد سلامة على جميع منافسيه في فئة «4.5 إنديكس» في جو مليء بالإثارة والحماس.

وحقق البطل محمد سلامة رقمًا قياسيًا هو4 ثوان و544 جزءًا من الثانية تمكن بفضله من التغلب على منافسه السعودي مسلم القلاف في سباق ربع النهائي. وفي سباق النصف نهائي تمكن محمد سلامة من التغلب على منافسه الكويتي أحمد الفريح ليصل بذلك للسباق النهائي الذي جمعه بالكويتي محمد دشتي وتمكن من الفوز عليه ليحرز لقب البطولة. وبهذه المناسبة، أعرب محمد سلامة عن خالص شكره وتقديره إلى جميع أعضاء الفريق وأهدى فوزه إلى البحرين قائلاً: «إنه ليوم تاريخي لجميع أعضاء فريق زين البحرين وأنا سعيد جدًا بإحراز هذا اللقب، وباسمهم أود أن أشكرهم فردًا فردًا الذين لولا جهودهم الجبارة لما تمكنت من الفوز. وأتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى زملائي في الفريق، زهير المير وحسين أكبر وياسر جناحي وناصر المير ورشاد الخاجة وعبدالرحمن جناحي. كما أهدي هذا الفوز لكل من شجع فريق زين البحرين وبالتأكيد أهدي الفوز إلى البحرين الحبيبة وأشكر شركة زين البحرين لدعمهم السخي». في هذا الصدد، صرح مدير فريق زين البحرين غازي بن رضي قائلاُ: «نحن فخورون جدا بإحراز لقب البطولة على الرغم من المنافسة القوية. ونظرا لاستعدادات فريق زين البحرين، فقد استطعنا في النهاية التصدر وإحراز المركز الأول. ومن جهتنا، نشكر الفريق العامل في زين البحرين لجهودهم وروحهم الرياضية العالية. ويشرفنا نيل هذا اللقب كما أنه يعزز موقفنا في البطولات الخليجية ويبشر بالمزيد من النتائج الطيبة في المستقبل».

العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً