العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ

اتفاق على تطوير مدخل جسر الملك فهد بالتعاون بين «الشمالية» و «الأشغال»

الجنبية - المحافظة الشمالية 

16 فبراير 2015

استعرض كل من محافظ الشمالية علي العصفور والمدير العام للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، عبدالرحمن اليحيى، في اجتماع عقد أمس الإثنين (16 فبراير/ شباط 2015) بالمؤسسة، مشروع تطوير مدخل جسر الملك فهد.

ومن المؤمل أن تشتمل الخطوات التطويرية على تنظيم وتوسعة مسارات الاتجاه نحو بوابة جسر الملك فهد من الجانب البحريني، والعمل على رفع متطلبات سلامة المستخدمين وابتكار العلامات المرورية الحديثة الدالة على الاتجاهات بما يضمن انسيابية الحركة بشكل سلس وخصوصاً في أوقات الذروة وارتفاع معدل الازدحام.

وأوضح المحافظ العصفور أن اللقاء اكتسب أهمية بالغة من ناحية تلاقي وجهات النظر بين الجانبين انطلاقاً من الحرص على حماية الأرواح والحد من الحوادث المرورية الخطيرة التي وقعت خلال السنوات الماضية بسبب السرعة، وعدم وجود برنامج تطويري في هذا الشأن منذ افتتاح الجسر في العام 1986، مثنياً على روح التعاون والمبادرة من جانب اليحيى والمسئولين بالمؤسسة الذين أكدوا تقديم التسهيلات كافة لنجاح الأفكار التطويرية، والتواصل بين الطرفين بشكل دائم للتباحث في مراحل التنفيذ.

وشارك في الاجتماع وفد هندسي من وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ضم المهندسين ماجد شرف ومحمد عبدالحسين وحنان خميس حيث قدم الوفد الخرائط والرسومات الخاصة ببرنامج التطوير وتمت مناقشتها مع المسئولين بالمؤسسة العامة لجسر الملك فهد.

العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً