العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ

القائد العام ورئيس «الأركان» يبحثان التعاون مع الملحق العسكري الإسباني بالرياض

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح امس الاثنين (16 فبراير/ شباط 2015)، الملحق العسكري بسفارة مملكة إسبانيا المقيم في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض والمعتمد لدى البلاد العقيد Juan Manuel L’opez Martin.

وفي بداية اللقاء رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بالملحق العسكري الإسباني، مشيداً بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين ومملكة إسبانيا، منوها بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري. واكد القائد العام الحرص الدائم على تعزيز التعاون العسكري بين البلدين وبما يطور العلاقات المشتركة، كما بحث مع الملحق العسكري الإسباني عددا من الموضوعات التي تتعلق بأهمية تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

الى ذلك، استقبل رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي في مكتبه بالقيادة العامة صباح امس الاثنين، الملحق العسكري بسفارة مملكة اسبانيا المقيم في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض والمعتمد لدى البلاد. وخلال اللقاء رحب رئيس هيئة الأركان بالملحق العسكري الإسباني، حيث تم استعراض علاقات التعاون والصداقة القائمة بين البلدين الصديقين، كما تم بحث السُبل الكفيلة بتعزيز التعاون العسكري بما يخدم البلدين. حضر اللقاء المفتش العام اللواء الركن عبدالله النعيمي، ومدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن بحري يوسف مال الله، ومدير التعاون العسكري العميد الركن الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة.

 

العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً