العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ

عبدالله بن حمد يطلع على خطط تسويق معرض البحرين الدولي للطيران

عبدالله بن حمد مترئساً اجتماع اللجنة العليا للمعرض
عبدالله بن حمد مترئساً اجتماع اللجنة العليا للمعرض

ترأس الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس اللجنة العليا لمعرض البحرين الدولي للطيران سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بقاعدة الصخير الجوية أمس الإثنين (16 فبراير/ شباط 2015)، اجتماع اللجنة المنظمة للدورة الرابعة لمعرض البحرين الدولي للطيران والذي يقام تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في الفترة من 21 إلى 23 يناير/ كانون الثاني 2016.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله الى قاعدة الصخير الجوية وزير المواصلات والاتصالات والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية كمال أحمد، وقائد قاعدة الصخير الجوية اللواء الركن طيار محمد باحسين المسلم، وعدد من أعضاء اللجنة وعدد من المسئولين. وفي بداية الاجتماع رحب سمو الشيخ عبدالله بأعضاء اللجنة والمشاركين في الاجتماع.

واستمع سموه إلى شرح من وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد تضمن الخطط والبرامج الاستراتيجية التي اتخذتها اللجنة المنظمة للدورة الرابعة للمعرض للترويج والتسويق لهذا المعرض على المستوى الدولي من خلال الزيارات والاجتماعات التي تعقد مع كبار المسئولين في الدول الشقيقة والصديقة، والتي رحبت بالمشاركة في المعرض المقبل، وكذلك توجيه الدعوات لاستقطاب أكبر عدد من الشركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة الطيران العسكري والمدني؛ وذلك لاهتمام الشركات بالمعرض.

واشار سموه الى الرعاية التي يلقاها المعرض من جلالة الملك والتوجيهات السديدة والدعم اللا محدود من جلالته.

ونوه الى ما تم تحقيقه خلال المعارض السابقة من نجاح باهر وسمعة طيبة وشهرة دولية حيث أصبح هذا الحدث معلما اقتصاديا واستثماريا وتنمويا لمملكة البحرين، ومقصدا مهما لشركات صناعة الطيران وشركات الطيران والسياحة الدولية للمشاركة وعرض آخر منتجاتها وما توصلت اليه في مجال الطيران لعرضه خلال إقامة معرض البحرين الدولي للطيران والذي يقام كل سنتين على أرض مملكة البحرين الغالية.

ووجه رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران الى الاستمرار في إقامة المعرض الذي لقي نجاحا متواصلا لتأسيس صناعة للطيران في البحرين ليساهم في تقدم مكانة البحرين على الخريطة الدولية في مجال الطيران والصناعات العالمية، وإتاحة فرص عمل جديدة للمواطنين.

إلى ذلك، قدم أعضاء اللجنة الخطط والبرامج المختلفة التي ستساهم في انجاح المعرض المقبل، وتقديم افضل المستويات لانجاحه وتحقيق الأهداف ليصبح المعرض أفضل من المعارض السابقة عبر الخبرة التي تم اكتسابها من اقامة هذه المعارض، وايضا تقديم التسهيلات للشركات والعارضين وجميع زوار المعرض من الخارج للمشاركة في هذا الحدث الذي يعكس الصورة الايجابية كدولة متقدمة تحتل مركزاً مرموقاً في صناعة معارض الطيران.

ممثل الملك يرعى الملتقى الخليجي لممارسي العلاقات العامة في 24 مارس

تستضيف مملكة البحرين، تحت رعاية الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس المجلس الأعلى للبيئة رئيس الهيئة العليا للإعلام والاتصال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، الملتقى الخليجي التاسع لممارسي العلاقات العامة، وذلك في الفترة 24 - 26 من شهر مارس/ آذار القادم بفندق ومنتجع سوفتيل الزلاق.

وبهذه المناسبة، قال منظمو الملتقى، في بيان أمس الاثنين (16 فبراير/ شباط 2015)، «أن العقدين الأخيرين قد ساهما في إحداث تغييرات جذرية في طبيعة مهنة العلاقات العامة. ولم تكن تلك التغيرات مقتصرة على الوسائل المستخدمة في التواصل، بل امتدت كذلك لتشمل المهمات والأدوار التي يضطلع بها قطاع العلاقات العامة في أي مؤسسة».

وأضافوا «أردنا أن نسلط الضوء على بعض التساؤلات التي ستسهم الإجابة عنها في تطوير مفاهيم وممارسات العلاقات العامة في المنطقة».

العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً