العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ

الجودر يفتتح بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية رسمياً

المنامة - المؤسسة العامة 

16 فبراير 2015

رعى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد الجودر أمس حفل افتتاح بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية والتي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة تزامناً مع الذكرى الرابعة عشرة لميثاق العمل الوطني على الملاعب الرملية لساحل النادي البحري بمحافظة العاصمة حتى نهاية الشهر الجاري، وذلك بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وعدد من مدراء الإدارات والمسئولين بالمؤسسة ورؤساء المراكز الشبابية.

وشهد الجودر حفل افتتاح البطولة التي انطلقت بمباراة استعراضية بين منتخب البحرين لكرة القدم الشاطئية ونجوم المراكز الشبابية، ومباراة أخرى بين منتخب البحرين للكرة الطائرة الشاطئية ونجوم المراكز الشبابية، كما قام بجولة في أرجاء القرية الشاطئية لتفقد كافة الملاعب والمرافق والمنشآت التي أعدت خصيصا للبطولة، والتقى بأعضاء اللجنة المنظمة العليا وعدد من ممثلي المراكز الشبابية.

وعبر الجودر عن سعادته الكبيرة لإقامة البطولة الأولى من نوعها على مستوى المملكة، مبدياً ارتياحه من كافة التجهيزات التي قامت بها اللجنة المنظمة العليا في سبيل إقامة القرية الشاطئية وتجهيز الملاعب خلال فترة قياسية لتشكل بيئة مثالية لاستعراض قدرات المواهب الشابة في الألعاب الشاطئية وتجمع شباب الوطن من مختلف مدن وقرى البحرين، وهو الهدف الأسمى من إقامة المنافسات الرياضية التي ترمي إلى توطيد العلاقات الاجتماعية وتعزيز الروابط الأخوية.

وأضاف بأن تنظيم بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية تعطي دلالة واضحة على مدى اهتمام المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالمراكز الشبابية لتأخذ دورها الهام في المجتمع باعتبارها أحد الحواضن الهامة للتجمعات الشبابية التي تساهم في تنمية وتطوير قدراتهم وإمكاناتهم بما يعود بالنفع على مجتمعهم ووطنهم، مؤكداً بأن المؤسسة ماضية في تدشين سلسلة من البرامج والفعاليات التي تساهم في الارتقاء بواقع مسيرة العمل الشبابي والرياضي بما يتناغم مع رؤى وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وكانت المنافسات قد انطلقت رسمياً مساء أمس ببدء مسابقة كرة القدم والكرة الطائرة، واستمتع الحضور بالمباراة الاستعراضية الجميلة بين منتخبي كرة القدم والطائرة مع نجوم المراكز الشبابية وتفاعل الجميع مع الاستعراضات المهارية الرائعة للاعبي المنتخبات الوطنية.

تهنئة لناصر بن حمد

وفي بادرة رائعة، حمل لاعبو منتخب كرة القدم الشاطئية لافتة هنأوا فيها القيادة الرشيدة بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لميثاق العمل الوطني، فيما حمل نجوم المراكز الشبابية لافتة أخرى هنأوا فيها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة حصول سموه على الوسام الذهبي من قبل المنظمة الدولية للترايثلون والرجل الحديدي.

كما قام قائدا الفريقين عبدالله عبداللطيف وحسين القيدوم قبل انطلاق المباراة بتقديم باقة ورد لراعي الحفل هشام الجودر، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

منافسات اليوم

تستمر منافسات بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية لليوم الثاني على التوالي، إذ تقام 3 مواجهات في مسابقة كرة القدم الشاطئية (الذهاب) عندما يلتقي مركز شباب سافرة مع مركز شباب الجسرة الساعة 5.00 مساء، ويلتقي مركز شباب الشاخورة مع مركز شباب رأس رمان الساعة 6.00 مساء، بينما سيلعب في المواجهة الأخيرة مركز شباب البسيتين مع مركز شباب مدينة زايد الساعة 7.00 مساء.

وفي إطار منافسات الكرة الطائرة الشاطئية (الذهاب) يلتقي مركز شباب الوسطى مع مركز شباب السهلة الشمالية الساعة 5.00، ويتواجه مركز شباب مدينة حمد مع مركز شباب الزلاق الساعة 6.00 مساء.

العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً