العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ

منافسات مثيرة في رابع جولات بطولة الموتوكروس الوطنية

الصخير – اتحاد السيارات 

16 فبراير 2015

أسدل الستار مساء يوم السبت الماضي على منافسات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة البحرين الوطنية للموتوكروس (الدراجات النارية الصحراوية) والتي أقيمت على مضمار نادي البحرين للدراجات النارية بمشاركة خليجية واسعة.

فضمن منافسات فئة 250 سي سي تمكن في السباق الأول المتسابق الكويتي المحترف معاذ الأنصاري من تحقيق المركز الأول، الكويتي براك الجاسم المركز الثاني، سعيد أحمد المركز الثالث، وفي السباق الثاني تمكن معاذ براك الجاسم التقدم على الأنصاري وتحقيق المركز الأول وترك المركز الثاني لمواطنه الأنصاري بينما حل سلمان أحمد في المركز الثالث.

وضمن منافسات فئة 450 سي سي فقد تمكن جاك بريستون من تحقيق المركز الأول في كلا السباقين، المركز الثاني الإماراتي المحترف محمد البلوشي في كلا السباقين والكويتي المحترف محمد جعفر المركز الثالث في كلا السباقين أيضاً.

وضمن منافسات فئة الكواد (الأربع عجلات) والتي شهدت أوسع المشاركات في الموسم الحالي فقد تمكن محمد الخليفي من تحقيق المركز الأول، مشاري الزايد المركز الثاني، أحمد أشكناني المركز الثالث.

وعلى مستوى الترتيب العام للمتسابقين والنقاط فمازال المتسابق الإماراتي المحترف محمد البلوشي محافظاً على صدارته ضمن فئة 450 سي سي في المركز الأول برصيد 185 نقطة، وجاء في المركز الثاني المحترف الكويتي محمد جعفر برصيد 179 نقطة، المركز الثالث الكويتي عبدالله الشطي برصيد 118 نقطة.

وضمن منافسات فئة 250 سي سي لم يتمكن منافسي الكويتي المحترف معاذ الأنصاري من التغلب عليه ليواصل هو الآخر صدارته لهذه الفئة بعد فوزه بسباقي الجولة الرابعة بالمركز الأول والثاني والمحافظة على زعامة هذه الفئة بعد أن تمكن من جمع 197 نقطة ليحلق بعيداً عن منافسيه تاركاً المركز الثاني للإماراتي سلطان البلوشي برصيد 156 نقطة، المركز الثالث يحتله سعيد أحمد برصيد 122 نقطة.

العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً