العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ

فينغر يشيد بمهاجمه جيرو

أشاد المدرب ارسين فينغر باوليفييه جيرو مستعرضا كيف تطور اللاعب الدولي الفرنسي على مدار 3 سنوات قضاها في لندن ليصبح مهاجما لا يشق له غبار.

وأثبت جيرو مرة أخرى قدراته التي أقنعت ارسنال حامل لقب كأس الاتحاد الانجليزي أن يدفع نحو 10 ملايين جنيه إسترليني (15.42 مليون دولار) للحصول على خدماته إذ سجل هدفي فريقه ليسقط ميدلسبره 2-صفر في الدور الخامس.

ويبدو أن قدرات جيرو بدأت تتفجر في أرسنال بعدما رفع بهذه الثنائية إجمالي رصيده هذا الموسم إلى 10 أهداف رغم انه غاب قرابة 3 أشهر بسبب كسر في القدم.

وقبل عام بدا أن مستقبله مع النادي في خطر بعدما اعتذر عن اصطحاب صديقة إلى فندق إقامة الفريق.

وعلى رغم أن اليكسيس سانشيز وداني ويلبيك خطفا الأضواء من جيرو إلا أن المدرب فينجر أشاد بأهمية الدور الذي يلعبه الدولي الفرنسي مع الفريق.

وقال فينغر للصحافيين عن جيرو البالغ من العمر 28 عاما والذي يبدو أكثر صلابة وتألقا عما كان عليه الأمر حينما انضم إلى النادي اللندني «اعتقد انه بات لاعبا مختلفا اليوم مقارنة بالماضي».

وتابع «يفهم تماما ما يتطلبه اللعب على أعلى المستويات ويعمل بكل جد وتركيز أثناء التدريبات وتطورت حركته وأسلوبه كثيرا وبات قويا جدا من الناحية البدنية ويستخدم جسده جيدا».

وأضاف «اعتقد أن ويلبيك يقدم عملا جيدا جدا. يمكنه لعب دور رأس الحربة مثلما فعل لفترة طويلة لكن رأس الحربة الطبيعي لأرسنال هو جيرو».

وختم بقوله «كل المهاجمين هنا يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة. الشخص الوحيد الذي لا يعرف سوى اللعب في قلب الهجوم هو جيرو ولذلك حينما يكون موجودا يتحرك الآخرون إلى الأجناب».

العدد 4546 - الإثنين 16 فبراير 2015م الموافق 26 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً