العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ

وزير الداخلية يشيد بتعامل «المباحث» المهني مع قضايا شغلت الرأي العام

قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح أمس الثلثاء (17 فبراير/ شباط 2015)، بزيارة إلى الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، حيث كان في استقباله رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن ومدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية.

وفي مستهل الزيارة، أشاد الوزير بجهود العاملين بالإدارة من ضباط وصف ضباط وأفراد، وتعاملهم المهني والاحترافي مع الكثير من القضايا التي شغلت الرأي العام، منوهاً إلى أهمية استثمار طاقات الشباب العاملين في هذا المجال المهم، والعمل على تطوير البرامج والاستعانة بوسائل التقنية الحديثة وتوظيفها لخدمة الأمن.

وأكد الوزير أهمية تحديث العمل بالأدلة الجنائية بما من شأنه تسهيل الأداء القانوني، فالدليل القاطع يوفر الكثير من الجهود لاكتشاف الجرائم وضبط مرتكبيها وتقديمهم للعدالة، مشدداً على سرعة التحرك والتنسيق بين أجهزة الشرطة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء البلاد.

وقد أعرب مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية عن الشكر لوزير الداخلية على الزيارة والتوجيهات الحثيثة، والتي من شأنها تحفيز العاملين في الإدارة على مواصلة مسيرة العطاء وتحقيق الأمن الشامل.

العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً