العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ

مشاركة 4 حكمات في منافسات بطولة الميثاق للتايكوندو

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

17 فبراير 2015

انضمت حكمات لعبة التايكوندو لقائمة الحكام الوطنيين بعد إدارتهم منافسات بطولة ميثاق العمل الوطني التي نظمها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة أحمد الخياط يوم السبت 14 فبراير/ شباط الجاري.

وشاركت الحكمات وهن: فجر البنعلي ومنار وليد الريس ووفاء حسن القلاف وزهراء عبدالحسين في إدارة المباريات وشاركوا ايضاً في دورة الحكام الأولى التي نظمها الاتحاد بداية الشهر الجاري وحصلوا على درجات عالية، إذ انضموا إلى حكام بطولة ميثاق العمل الوطني وهم رضا جعفر وإبراهيم عبدالله ومحمد أحمد ومحمد مهدي.

وكشف عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مدير لعبة التايكوندو محمد السيد أن الحكمات ساهموا بنجاح البطولة من خلال إدارتهم الناجحة للمنافسات وأخرجوا كافة المباريات التي أداروها إلى بر الأمان من خلال قراراتهم الصحيحة والسليمة التي ساهمت بنجاح البطولة.

وأكد محمد السيد أن الحكمات شاركوا للمرة الأولى في إدارة منافسات التايكوندو المتمثلة ببطولة ميثاق العمل الوطني التي كانت احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الكبير المتمثل بذكرى ميثاق العمل الوطني الذي دشنه عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحرص الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس على مشاركة القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة والشعب البحريني بهذه الاحتفالات.

العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً