العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ

اللجنة التنظيمية للأولمبياد المصغرة تعقد اجتماعها الثاني

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

17 فبراير 2015

عقدت اللجنة التنظيمية للدورة الثانية لأولمبياد المدرسي المصغرة اجتماعها الثاني يوم أمس الأول، والذي شهد مناقشة الكثير من الأمور الهامة أبرزها الجانب التسويقي والتنظيمي للدورة.

وقد ناقش الاجتماع بحضور رئيس اللجنة التنظيمية للدورة الوناس مادن آخر المستجدات والترتيبات للجان العاملة، وناقش الاجتماع الأمور التنظيمية الخاصة بتوفير الملاعب والصالات التي ستقام عليها منافسات الدورة.

واطلعت اللجنة على نتائج الاجتماع الذي عقد يوم 9 فبراير/ شباط، بين ممثلي اللجنة وممثلي المدارس الخاصة، وآلية إقامة التصفيات التأهيلية في لعبة كرة القدم وكرة السلة. إذ اعتمدت اللجنة بعد إغلاق باب التسجيل أسماء المدارس التي ستشارك في الألعاب الجماعية خلال التصفيات، فيما لاتزال فترة التسجيل للألعاب الفردية مفتوحة للمدارس الراغبة في المشاركة.

وناقش الاجتماع آخر المستجدات المتعلقة بالجانب التسويقي، وما توصلت إليه لجنة التسويق والرعاية بهذا الخصوص.

ومن المقرر أن تقام منافسات التصفيات التأهيلية في الفترة من 8 إلى 22 مارس/ آذار المقبل والتي ستكون مخصصة لفئة «الأولاد»، ففي مسابقة كرة القدم ستتنافس 4 مدارس خاصة هي: النسيم، النور، AMA والحكمة، فيما ستشهد مسابقة كرة السلة تنافس 4 مدارس هي: القلب المقدس، النور، AMA والمدرسة البريطانية. وسيتأهل في كل مسابقة 3 فرق إلى المرحلة النهائية للدورة.

يذكر أن الدورة الثانية لأولمبياد المدرسي المصغرة ستقام في الفترة من 21 إلى 30 إبريل/ نيسان المقبل.

العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً