العدد 4548 - الأربعاء 18 فبراير 2015م الموافق 28 ربيع الثاني 1436هـ

الأهلي يطيح بالوحدة السعودي... و«الرياضية» تخذل الجماهير

قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً نحو التأهل للدور الثاني من بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة المقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعدما حقق فوزه الثاني على الوحدة السعودي بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده من النقاط إلى (5) وتنتظره مواجهة أخيرة على صدارة المجموعة مع طلائع الجيش المصري يوم السبت.

علماً بأن الأهلي سيضمن التأهل للدور المقبل في حال انتهت مباراة طلائع الجيش وكاظمة لصالح الأول وبالنقاط الثلاث. إذ حتى كتابة هذا التقرير لم تنته هذه المباراة.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25/19، 25/22، 25/17).

علاء الحلواجي: حققنا الأهم

وفي سياق متصل، قال رئيس الوفد الأهلاوي علاء الحلواجي أنهم حققوا الأهم بالفوز على الوحدة، واضاف «مررنا خلال اليومين الماضيين بظروف صعبة متمثلة بمرض محمد حبيب وفاضل علي... كما أن الإرهاق نال من علي الصيرفي وناصر صالح بعد لقاء كاظمة الصعب، ولهذا كان الأهم بالنسبة لنا الفوز والتغلب على هذه الظروف... نحن ملك مستوى فني أفضل. إذ بتقييمي الشخصي أن مستوانا أمام كاظمة كان أفضل بمراحل من لقاء الأمس».

واشار الحلواجي إلى أن النتائج التي يحققها الفريق لن تغير من سياستهم بهذا الاستحقاق، وقال: «هدفنا الاستعداد لبطولة أخرى... نعم، نطمح للتأهل لدور الثمانية وبعدها لكل حادث حديث».

«الرياضية» تخذل الجماهير

للأسف الشديد وعلى رغم شرائها لحقوق النقل لمباريات البطولة، لم تنقل القناة الرياضية البحرينية مباراتي ممثلي «الوطن» داركليب والأهلي يوم أمس... إذ اكتفت بنقل مباريات أخرى بالبطولة.

إذ كما يبدو أن القناة استلمت الإشارة التي وصلتها من مصر دون أن تلتفت أن هناك مباريات لداركليب والأهلي بذات التوقيت... مباراة الأول نقلتها قناة الكويت الرياضية «بلاس» وهي الأخرى واجهة ذات المشكلة لكن معلق اللقاء اعتذر عن تأخر النقل وأوضح أنهم اتصلوا بالجهات المعنية لإرسال إشارة نقل مباراة الفريق الكويتي.

ما حدث يوم أمس جعل الكثيرين يستاؤون وخصوصاً أن الأهلي قد اقترب كثيراً من التأهل ولا أحد في البحرين استطاع أن يرى تألق «الطائرة الأهلاوية»... ما نأمله هو أن تتدارك القناة الرياضية ذلك في المرحلة المقبلة.

العدد 4548 - الأربعاء 18 فبراير 2015م الموافق 28 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:45 ص

      اهلاوي

      مبرووك يا النسوور ... وعلى النقل اقول عن جد ما منكم فايده ناقلين ليناا خيول وهرار واحد يسافر لمصر عشان يجوف المباراه وش هالحاله وياكم

    • زائر 2 | 10:08 م

      القناة الرياضية

      صح النوم !!!! الف مبروك للنادي الاهلي العريق

    • زائر 1 | 9:37 م

      مع الاسف.

      انا لست من الان انادى واقول بان الرياضيه البحرينيه لا تحترم المشاهدين . فدائما المشاهد البحرينى ينتظر ان يشاهد مباريات فريقه البحرينى والقناة تبث له مباشره مباريات خارجيه وحت اوقات لا نعرفها .

اقرأ ايضاً