العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

وزير الدفاع السعودي يلتقي رؤساء هيئات الأركان لدول التحالف ضد «داعش»

وزير الدفاع السعودي خلال لقائه رؤساء هيئات الأركان لدول التحالف ضد «داعش» -  واس
وزير الدفاع السعودي خلال لقائه رؤساء هيئات الأركان لدول التحالف ضد «داعش» - واس

عقد وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان أمس الخميس (19 فبراير/ شباط 2015) اجتماعا مع رؤساء هيئات الأركان لدول التحالف ضد تنظيم «داعش» الإرهابي المشاركين في مؤتمرهم الخامس الذي تستضيفه المملكة حالياً.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس» أن وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان «عبر عن تمنياته لرؤساء هيئات الأركان في الدول الشقيقة والصديقة التوفيق في مؤتمرهم الحالي والوصول إلى إجراءات تخدم الأمن الإقليمي والدولي».

وكانت المملكة العربية السعودية أعلنت أمس الأول أن رؤساء أركان 26 دولة، والتي يطلق عليها دول التحالف ضد تنظيم «داعش الإرهابي»، بدأوا الأربعاء اجتماعهم في العاصمة الرياض لمناقشة الأوضاع في سورية.

وذكرت «واس» أن «أعمال المؤتمر الخامس لرؤساء هيئات الأركان لدول التحالف ضد تنظيم «داعش الإرهابي» ومناقشة الأوضاع في سورية الذي تستضيفه رئاسة هيئة الأركان العامة بوزارة الدفاع بدأت بمشاركة (26) دولة ممثلة برؤساء هيئات الأركان من الدول الشقيقة والصديقة» .

وأضافت أن «المؤتمر الذي يستمر يومين يهدف إلى مناقشة وتبادل الآراء بين ممثلي الدول المشاركة وفقاً لما تشهده المنطقة من أحداث وتطورات متسارعة بهدف الوصول إلى إجراءات تخدم الأمن الإقليمي والدولي» .

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً