العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

مجموعة نداء الشبابية تطلق حملتها الثالثة

من فعاليات المجموعة في مجمع البحرين أمس
من فعاليات المجموعة في مجمع البحرين أمس

أطلقت مجموعة نداء الشبابية حملتها الثالثة أمس الخميس (19 فبراير/ شباط 2015) في مجمع البحرين التجاري تحت عنوان «باستطاعتي».

وانطلقت الحملة في نسختها الثالثة عند الساعة الرابعة والنصف عصراً، ولاقت الحملة تجاوباً من زوار المجمع التجاري لكون المجموعة مهتمة بنشر قضية أطفال صعوبات التعلم من فئة فرط النشاط وقلة الانتباه.

وانقسم أفراد المجموعة الشبابية لعدة مجموعات توزعت بداخل المجمع وقام أفراد الحملة بإرشاد توعوي لعدة شرائح مجتمعية من زوار المجمع مستهدفة منهم أولياء الأمور بالأخص وتوزيع المنشورات المعدة مسبقاً من خلال بحوث ميدانية قام بها الطلاب وعرض مقاطع فيديو مصورة بهدف نشر رسائل توعوية للحاضرين.

يذكر أن مجموعة نداء نظمت حملتين نوعيتين ولها عدة برامج من خلال قنوات مختلفة في إطار تحقيق الهدف المنشود بتنمية الوعي ونشره، منها استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والإعلام المحلي والتواصل مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة المهتمة والمختصة أساساً بمد يد العون لهذه الفئة من أطفال صعوبات التعلم.

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:23 ص

      بنت المحرق

      نشكر مدرسة سار الابتدائية للبنين على اهتمام ادارتها ومعلماتها بهذه القئة المهضوم حقها

    • زائر 1 | 9:22 ص

      بنت المحرق

      نشكر شبابنا المعطاء على هذه اللفتة الجميلة في حق هذه الفئة الضائع حقها .مع أن ادارة التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم لم تأل جهدا في وضع منجية تساعدهم الا أن تطبيقها يرتكز على المدارس الابتدائية وقليل من الاعدادية من تطبق هذه المنهجية اما المدارس الثانوية أبعد ماتكون عن تطبيقها فيا حبذا لو قدمت لهم في المرحلة الثانوية امتحانات تناسب مستوياتهم لينجحوا ويحصلوا على الثانوية العمة فهم لن ينافسوا البقية على بعثة او كرسي في الجامعات!!!!

اقرأ ايضاً