العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

وزير شئون الإعلام: الأولوية بتقلد المراكز الإعلامية للبحرينيين

وزير شئون الإعلام خلال زيارته مجلس النائب عبدالله بن حويل
وزير شئون الإعلام خلال زيارته مجلس النائب عبدالله بن حويل

أعرب وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي عن قناعته بأن الأولوية بتقلد المراكز الاعلامية يجب أن تكون للبحرينيين، لافتاً إلى أنه إن كانت هناك حاجة للاستشارات الأجنبية فلا مانع شريطة أن يكون ذلك لوقت معين، مؤكداً أن الأولوية بكل الأحوال لأبناء البلد.

وقال إن الوزارة ماضية في تطوير كوادرها وكفاءاتها الشبابية الإعلامية، وفي رسم الاستراتيجيات المستقبلية؛ لتطوير قطاع الإعلام ليكون قادراً على مواكبة ما يشهده الإعلام في عصرنا الحاضر من تطور متسارع.

كما أكد أن المجال مفتوح لكل الكفاءات الوطنية بالانضمام الى الجهاز الإعلامي، ومساندة كوادرها في خدمة مملكة البحرين التي تشهد نهضة حضارية وتنموية، وتطوراً سريعاً في المجالات كافة في العهد الزاهر لجلالة الملك.

جاء ذلك خلال زيارة وزير شئون الاعلام لمجلس النائب عبدالله بن حويل في منطقة الرفاع، حيث تبادل الوزير مع النائب ورواد المجلس الأحاديث الودية، وتطرق الحديث إلى الاستراتيجية الاعلامية التي تعتزم الوزارة تنفيذها في المرحلة المقبلة، وتهدف الى صقل الكوادر الاعلامية وإعدادها وتدريبها لتطوير مسيرة الاعلام البحريني والارتقاء به لمواكبة مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها البحرين؛ انطلاقا من التوجيهات السامية للقيادة الحكيمة.

وأعرب الوزير عيسى عبدالرحمن الحمادي عن خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى القيادة الحكيمة وعلى رأسها جلالة الملك ورئيس الوزراء وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء على دعمهم ومساندتهم لقطاع الاعلام وتشجيعهم لمختلف الكوادر الاعلامية من اجل إعلام بحريني قوي يبرز منجزات الوطن ومكتسباته الحضارية؛ تعزيزا لمكانة البحرين على الخارطة الاقليمية والدولية.

كما أعرب عن شكره وتقديره للنائب عبدالله بن حويل على الاستضافة ولأهالي المنطقة على تفاعلهم وحرصهم على التواجد في مثل هذه اللقاءات.

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:33 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،يا وزير الاعلام بعد التحيه ،،اشلون الاولويه في الاعلام للبحرينيين ،،اذا كان ممنوع من الكلام ،،سواء في المرئي او المسموع ،،ولا حتى عبر الاعلام المكتوب ايضا ،،افيدونا جزاكم الرحمن خيرا ،،السلام عليكم .

    • زائر 2 | 11:33 م

      ؟؟

      هل نفهم من الموضوع ان البحرينيين المفصولين فصلا تعسفيا سيرجعون الى وظائفهم

    • زائر 1 | 11:07 م

      نتمنى ذلك

      وبدون تمييز ويكون معيار التوظيف هو الكفاءة فقط وهذا من صالح الوزارة والوطن بأكمله فالدول المتحضرة تبحث عن الكفاءات وتفخر بها فهي مفاتيح التطور والتقدم والابتكار وشكرا لوزير الإعلام

اقرأ ايضاً