العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

محافظ العاصمة يؤكد تفقد المحافظة لاحتياجات الأهالي وإيصالها للمعنيين

المنامة - محافظة العاصمة 

19 فبراير 2015

أكد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن المحافظة تضع القضايا المتصلة بالأهالي نصب عينيها، من خلال القيام بزيارات ميدانية تتم وفق جدول زمني يتم عبرها تحديد احتياجات الأهالي، ومن ثم إيصالها إلى الجهات المعنية وخصوصاً في المناطق الجديدة المنضوية حديثاً إلى العاصمة بعد التقسيم الجغرافي الجديد الذي طالها.

وأشاد المحافظ بالجهود التي يبذلها مجلس النواب في سبيل حلحلة جميع القضايا والمواضيع المتصلة بالوضع المعيشي، وانعكاس ذلك بالأثر الإيجابي على خدمة عموم المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال استقباله في مجلس المحافظة الكائن بالقضيبية عدداً من أعضاء مجلس النواب ومجلس أمانة العاصمة والمجلس التنسيقي بالإضافة إلى كبار الشخصيات من وجهاء وأعيان بحضور لجنة التواصل المجتمعي التابعة إلى مجلس النواب.

وأوضح المحافظ أن المجلس التنسيقي يعد أحد أهم القنوات التي يستطيع جميع أعضائه التعرف على احتياجات الأهالي؛ لتضمنه أعضاء ممثلين عن الوزارات الخدمية، مؤكداً أن الانجازات التي تكللت بالنجاح خلال العام الماضي جاءت بفضل التوصيات المنبثقة عن المجلس التنسيقي والتي عبرها تم تنفيذ عدد من الخدمات على أرض الواقع تاركاً ذلك الأثر الإيجابي لدى الأهالي.

في المقابل أكد رئيس لجنة التواصل المجتمعي في مجلس النواب غازي عبدالمحسن إطلاق اللجنة باكورة أعمالها بدءاً من محافظة العاصمة من أجل التواصل مع المجتمع والتعريف باختصاصات ومهام المجلس، مع الأخذ على نحو أكبر بردود أفعال الأهالي حيال أداء المجلس النيابي، مشيراً إلى أن تبادل الأفكار والرؤى يعد سبيلاً نحو خدمة المجتمع.

من جهته أثني النائب أسامة الخاجة على الإنجازات التي حققتها محافظة العاصمة من خلال قيامها بتنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع الريادية، شكلت انطلاقة حقيقية للعمل التكاملي المشترك الذي يجمع الجهات الحكومية.

واكد الخاجة أن المجلس النيابي بدأ مؤخراً يركز على تدشين مبادرات مجتمعية جديرة بالاهتمام، كان آخرها اطلاق، ومن خلال لجنة الشباب بالمجلس، أول منتدى شبابي يضم الجمعيات والنوادي الشبابية، هدفه التواصل مع عموم الشباب بوصفهم عماد المجتمع ومستقبله وأساسه والتعرف على اقتراحاتهم وملاحظاتهم كافة والسعي الى تبنيها.

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً