العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

منتخبنا للرجال يتأهل للدور الثاني من بطولة الخليج «3 أون 3»

القرعة تضع الفريقين «أ و ب» وجها لوجه في دور الثمانية

انطلقت مساء أمس منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي «3 أون 3» الثالثة للرجال والأولى للشباب، وذلك على ملعب صالة زين البحرين الرياضية بأم الحصم بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية وبواقع فريقين لكل منتخب على مستوى فئة الرجال وعلى مستوى فئة الشباب.

وقد أسفرت نتائج مباريات الأمس عن تأهل منتخبنا الوطني للرجال «أ، ب» لدور الثمانية من البطولة بعد تحقيقه نتائج طيبة في اليوم الأول من الحدث الخليجي.

وجاء الترتيب العام كالتالي، في المجموعة أ (المنتخب القطري، المنتخب البحريني، المنتخب الكويتي والمنتخب الإماراتي)، وفي المجموعة «ب» (المنتخب السعودي، المنتخب القطري، المنتخب البحريني و المنتخب الكويتي).

وجاءت القرعة في مباريات الدور الثاني في غير صالح منتخبنا الوطني «أ» الذي سيواجه منتخبنا «ب» يوم غد (السبت).

وجاءت نتائج مباريات الأمس كالتالي، فوز قطر أ على الإمارات أ بنتيجة 21 مقابل 10، فوز الإمارات ب على سلطنة عمان أ بنتيجة 9 مقابل 7، فوز منتخب الكويت ب على منتخب السعودية أ بنتيجة 15 مقابل 11، فوز منتخب قطر ب على منتخب الإمارات ب بنتيجة 18 مقابل 17، فوز منتخب عمان أ على منتخب الكويت ب بنتيجة 16 مقابل 5، فوز منتخب قطر ب على منتخب السعودية أ بنتيجة 16 مقابل 13، فوز منتخب الكويت ب على منتخب الإمارات ب بنتيجة 21 مقابل 11.

وفوز منتخب قطر ب على منتخب البحرين أ بنتيجة 22 مقابل 16، فوز منتخب السعودية ب على منتخب عمان ب بنتيجة 22 مقابل 12، فوز منتخب الكويت أ على منتخب السعودية ب بنتيجة 16 مقابل 11، فوز منتخب البحرين ب على منتخب الإمارات أ بنتيجة 21 مقابل 10، فوز منتخب البحرين ب على منتخب السعودية ب بنتيجة 21 مقابل 10، فوز منتخب الكويت أ على منتخب عمان ب بنتيجة 14 مقابل 8، فوز قطر أ على منتخب السعودية ب بنتيجة 21 مقابل 12، فوز منتخب الكويت أ على منتخب الإمارات أ بنتيجة 21 مقابل 19.

استعداد وتطلعات الشباب

وقد أجرى منتخبنا الوطني للشباب المران الأخير مساء أمس استعدادا لخوض المنافسات اليوم وذلك على ملعب الصالة الرياضية بأم الحصم وذلك وسط تطلعات كبيرة، وعلى أمل المنافسة على اللقب الخليجي، إذ تم تقسيم المنتخب على فريقين «أ» و «ب».

وسيخوض المنتخب مبارياته على حسب الجدول الموضوع وذلك بغية الوصول لدور الثمانية الذي سيقام يوم غد (السبت) من أجل حسم اللقب الخليجي.

وتعليقا على الاستعدادات قال مشرف الفئات العمرية بالاتحاد موسى جعفر أن اللاعبين في أتم الجاهزية لخوض هذه المباريات، وأن هناك رغبة حقيقية بالوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب، بحيث كانت التدريبات جادة للغاية واللاعبين يطمحون بالخروج بأفضل النتائج الممكنة.

انطلاقة ايجابية

أكد رئيس اللجنة الفنية الخليجية يونس الزدجالي أن الترتيبات الخاصة بالبطولة سارت وفق ما هو مخطط إليه من خلال عملية اعتماد الأسماء والطواقم التحكيمية قبل انطلاق البطولة بحيث عقدت اللجنة اجتماعا معهم صباح أمس في فندق البطولة، مشيرا إلى أن الأمور الإدارية كانت تسير بكل يسر بفضل اهتمام الاتحاد البحريني لكرة السلة و اللجان العاملة، وخصوصا مع تجهيز الملعبين داخل الصالة الرياضية بأم الحصم، وكافة الأمور المساندة الأخرى و المهمة لإقامة المباريات.

وشهدت بطولة الخليج 3 أون 3 مشاركة نسوية في التحكيم عبر الحكمة البحرينية مريم الذوادي التي تعد الوحيدة في إدارة هذه المباريات بعد نيلها الشارة الدولية في مسابقات 3 أون 3، وقد قدمت الذوادي مستوى طيب خلال اليوم الأول ولاقت إعجاب المشاركين واللجنة الفنية.

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً