العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

عيون البسيتين والنجمة على نصف النهائي

يطمح فريقا البسيتين والنجمة «درجة ثانية» إلى التأهل لدور نصف النهائي عندما يلتقيان في الخامسة من عصر اليوم على استاد مدينة خليفة الرياضية في أولى مباريات دور الثمانية.

ولن تكون المباراة سهلة أمام البسيتين الطامح إلى المنافسة بعدما حل وصيفاً ثلاث مرات آخرها الموسم الماضي وإخراجه الشرقي حامل اللقب في دور الـ 16، لأن النجمة يعتبر من الفرق التي تتمتع بسجل جيد في كأس الملك وسبق له الفوز بلقبها قبل تراجعه في المواسم الأخيرة وهبوطه الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية الذي يحتل فيه المركز الثالث.

ويسعى البسيتين إلى دخول المباراة بروح جديدة يتجاوز بها خسارته الثقيلة التي تعرض لها أمام المحرق صفر/5 في الدوري، وعمل الجهازين الإداري والفني بقيادة مدربه الوطني القدير خليفة الزياني على العامل المعنوي للاعبين وتحفيزهم لمباراة اليوم، معتمداً على جماعية الفريق الذي يبرز منه مهاجمه الدولي سامي الحسيني ولاعبا الوسط هشام منصور ومجتبى غلوم والمدافعان البرازيلي جوليانو والتونسي عبدالكريم القوسي والمهاجم البرازيلي إيلي.

في المقابل يخوض النجمة دون ضغوطات وذلك سيساعده على تقديم مباراة جيدة ويكون فيها نداً عنيداً خصوصاً أنه يضم عناصر سبق لها خوض منافسات الكأس وتحقيقها ويتقدمهم المهاجم المخضرم راشد جمال والمحترفين اليمنيين أيمن الهاجري وسالم موسى والمهاجم الكرواتي سوليتش.

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً