العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

المناعي رئيساً للجنة المنظمة العليا لدوري الصالات

قرر مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم تعيين عضو المجلس عارف المناعي رئيساً للجنة المنظمة العليا لدوري الاتحاد لكرة القدم والذي سيقام خلال الفترة من 12 أبريل/ نيسان إلى 15 يونيو/ حزيران 2015 بمشاركة 8 فرق سيتم اعتمادها لاحقاً حسب النظام الأساسي واللوائح الخاصة بالاتحاد.

كما تم تعيين الآنسة سيرين قمبر نائباً لرئيس اللجنة ومديرة للدوري وتشكيل اللجنة التنظيمية للحدث والتي تضم طارق بوجيري وعيسى أكبر وباسم محمد وضا الشملان ومحمد حسين، حيث ستباشر اللجنة مهامها استعداداً لانجاز كافة الجوانب التنظيمية والإدارية لإنجاح المسابقة.

ووجه عارف المناعي الدعوة إلى الشركات والمؤسسات الوطنية الراغبة بدعم الدوري ضمن الخطة التسويقية اللازمة لتحقيق النجاح المنتظر، كما أكد فتح الباب أمام جميع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد للمباشرة بإرسال خطابات المشاركة اللازمة لاعتمادها من قبل اللجنة المنظمة العليا المشرفة على الدوري.

وأكد المناعي أن الدوري سيقام بنظام الذهاب والإياب، مشيراً إلى مواصلة العمل بقوة لازدهار وتطور لعبة كرة القدم داخل الصالات في البحرين والتي تشهد اهتماماً متزايداً في الآونة الأخيرة، مبيناً أهمية الدور الكبير للأندية الوطنية في دعم مساعي الاتحاد البحريني لكرة القدم في هذا الإطار.

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً