العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

منتخب السيدات يواجه هونج كونج ودياً اليوم

يواجه منتخبنا الوطني للسيدات نظيره منتخب هونج كونج ودياً في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم (الجمعة) على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك في إطار استعدادات المنتخب للاستحقاقات الكروية المقبلة.

وكان منتخب هونج كونج قد وصل إلى البحرين صباح الأربعاء إذ يقيم معسكرا تدريبيا يستمر حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري يلاقي خلاله منتخبنا في مواجهتين وديتين تقام الثانية يوم الاثنين المقبل.

ويستعد منتخبنا الوطني للسيدات للمشاركة في بطولة قبرص الدولية والتي تقام خلال الفترة من 9 حتى 19 مارس/ آذار المقبل بمشاركة (8) منتخبات قُسمت على مجموعتين تضم الأولى البحرين وقبرص ومالطا وقطر، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات اليونان ولبنان والإمارات ولاتفيا.

وأكد المدير الفني للمنتخب ماهر أبوهنطش أن استعدادات المنتخب تجري على قدم وساق، وسيدخل المنتخب معسكراً تدريبياً داخلياً بفندق أليت جراند، مشيراً إلى أهمية الاستفادة من تلك المواجهات التي تساهم في تحقيق الأهداف التي يضعها الجهاز الفني وتُعنى بتطوير اللعبة على مستوى المنتخب الأول.

وعن المشاركة البحرينية في بطولة قبرص الدولية، أكد أبوهنطش أن الهدف منها الاحتكاك مع منتخبات أوروبية تختلف في الفكر والمستوى عن منتخبات المنطقة، الأمر الذي يساهم في تعزيز الخبرات لدى لاعبات المنتخب، مبيناً أهمية تحقيق أكبر درجات الفائدة الفنية التي يتطلع لها الجهاز الفني.

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً